اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل خارج السيطرة.. تعرف على تفاصيل حكاية "الفرصة" قبل عرضها يوم السبت

مسلسل خارج السيطرة
مسلسل خارج السيطرة

 

 

مسلسل خارج السيطرة ..أثارت الحلقة الاولى من مسلسل "خارج السيطرة" جدلاً و ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  ذلك لما ظهر من مستوى تقني عالي جداً في تصوير مشاهد الرعب.

مسلسل خارج السيطرة :

 و هو مسلسل مكون من 10 حلقات، و هي حلقات منفصلة متصلة، أي أن كل يوم حلقة جديدة بموضوع مختلف و قصة مختلفة و ابطال مختلفين، و لكن تدور كل القصص في نفس الاطار حول أحداث مرعبة و العمل مأخوذ عن فورمات أمريكي.

المسلسل من انتاج استوديوهات MBC و مجموعة MBC و يُعرض العمل بشكل حصري على منصة شاهد VIP، و حققت الحلقة الأولى من العمل و التي عُرضت يوم أمس الخميس نجاحاً جيداً و شهدت تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، و حملت الحكاية الأولى عنوان "أسفل".

مسلسل خارج السيطرة :

و من المنتظر عرض الحلقة الثانية من حلقات مسلسل "خارج السيطرة" يوم السبت الموافق 18 ديسمبر 2021، و ستكون الحكاية بعنوان "الفرصة" و ستدور أحداثها في اطار من الرعب حول زميلين في العمل بشركة واحدة ، و هما هاني / حسن الرداد   و شريف / محمد شاهين و الذي يقرر توفيق مدير عام إحدى الشركات الكبري المفاضلة بينهما بطريقة مختلفة، ليكون أحدهما هو الفائز بمنصب نائب المدير العام للشركة، فيدعوهما للقصر الذي يعيش فيه و يحضر الاثنان مع زوجاتهما، إلا أنهما فور وصولهما تبدأ الأحداث المرعبة و يكتشفان أن صاحب هذا القص سابقاً توفى محروقاً، و لكنهما يصران على استكمال المسابقة، ليفوزان بالمنصب و نكتشف بالنهاية أن المسابقة عبارة عن اختبار للاختيار بين الوظيفة و المنصب الجديد او الزوجة، فماذا سيحدث و ماذا سيختار كلاً منهما ؟

مسلسل خارج السيطرة :

تشهد هذه الحلقة عودة الفنان حسن الرداد بعد غياب عن الشاشة و السينما لمدة أكثر من عام منذ طرح آخر أفلامه "توأم روحي" في السينمات عام 2020، إلا انه شارك كضيف شرف بحلقة واحدة في مسلسل "ملوك الجدعنة" برمضان الماضي.

و يشارك في بطولة الحلقة النجم حسن الرداد و النجم محمد شاهين و النجمة سوسن بدر و النجمة ميس حمدان و اخراج أحمد خالد.

مسلسل خارج السيطرة :

يُذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد كان فيلم "توأم روحي" الذي شارك في بطولته كلاً من أمينة خليل، و عائشة بن أحمد و المنتظر أن يُعرض له فيلم "تحت تهديد السلاح" في السينمات قريباً بموسم منتصف العام،  بمشاركة مي عمر و شيرين رضا و فتحي عبد الوهاب و احمد بدير و بيومي فؤاد .