اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأمانة الحلقة 274 ..هل سيموت يامان ام سينفصل عن العمل ؟

مسلسل الأمانة الحلقة
مسلسل الأمانة الحلقة 274

 

 

 

 

 

 

مسلسل الأمانة الحلقة  274 .. شهدت الحلقة 273 من المسلسل التركي الأمانة بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا تورك اوغلو أحداثاً ساخنة و رائعة، بعد عدة حلقات مملة و حشو بلا داع.

حيث ذهب يامان / خليل ابراهيم جيهان خلف سحر / سيلا تورك اوغلو بسيارته كي يعتذر لها عن  شكه في سلوكها بشكل دائم، و أكد لها أن هذا ليس شكاً بها أو عدم ثقة فيها،  بل أن هذا عدم ثقة بنفسه نظراً للقيمة الكبيرة لها بسبب ماضيها الأبيض و ماضيه السيء بالمقارنة معها.

مسلسل الأمانة الحلقة  274 :

ثم اعتذر يامان لها و طلب منها العفو و المغفرة، و بالفعل مالت سحر بقلبها له و همت بالاعتراف له أنها سامحته و غفرت له بالفعل، و لكن لم يمهلها القدر الفرصة لتبدأ كلماتها، حيث اصطدمت سيارة بيامان الذي دفع سحر على الرصيف كي يحميها من أي أذى و تلقى هو الضربة كاملة ليسقط أرضاً غارقاً في دمائه.

 

 

مسلسل الأمانة الحلقة  274 :

لتأتي الاسعاف لنقل يامان إلى المستشفى، و تنتهي الحلقة بانتظار سحر له لاطمئنان عليه، و هي باكية و نادمة أنها لم تقل كلمة الغفران قبل ذلك، خوفاً من أن يفوت الاوان على سماعها.

و ينتظر الجمهور العربي الحلقة القادمة من مسلسل الأمانة بعد طرح الاعلان الخاص بالحلقة القادمة رقم 274، حيث شهد الاعلان الترويجي للحلقة أحداثاً أكثر سخونة من أحداث اليوم بعد مشهد توقف قلب يامان في المستشفى و فقدان الأمل في عودة الحياة لجسده من جديد،  حيث أخذت سحر تبكي و انهارت من البكاء، بعدما توفى يامان أمام عينها في المستشفى.

مسلسل الأمانة الحلقة  274 :

و انقسمت الأراء حول هذا المشهد، حيث أكد البعض أن الأمر مجرد اثارة و تشويق من المخرج و أن يامان سيستيقظ بعد ذلك ربما على صوت صرخات سحر و بكائها كما يحدث عادةً في المسلسلات التركية، و ربما يكون هذا المشهد مجرد خيال أو حلم تراه  سحر من شدة خوفها على يامان، و ذلك بالطبع لأن البطل يستمر في المسلسل حتى نهايته و  لا يمكن أن تموت الشخصية الرئيسية في منتصف الاحداث.

 

مسلسل الأمانة الحلقة  274 :

و خشي البعض أن يكون الأمر له علاقة بانسحاب البطل خليل ابراهيم جيهان من العمل كما حدث في مسلسل "اخوتي" بعد موت الشخصية الرئيسية في الاحداث و هي شخصية قادير، و كذلك شخصية ريحان من مسلسل "اليمين" بعد اصرار بطلته على الانسحاب من العمل كونها لا تستطيع أن تعطي الدور اكثر من ذلك  و  كي تثبت نفسها في أكثر من عمل،  و لكن هذا بالطبع ليس صحيحاً حيث لم يتم تداول أي  انباء تفيد بانفصال الممثل خليل ابراهيم جيهان عن المسلسل.