اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل بيمبو يتصدر محركات البحث بسبب سينتيا خليفة

مسلسل بيمبو
مسلسل بيمبو

 

 

مسلسل بيمبو ..في كل اطلالة جديدة أو ظهور جديد أو دور جديد تحتل الفنانة و الاعلامية اللبنانية سينتيا خليفة صدارة محركات البحث بسبب تألقها و اثرتها للجدل دائماً في كل ظهور لها و كل جديد تقدمه.

حيث شاركت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة جمهورها اليوم عبر سابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صوراً جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد و المقرر عرضه قريباً أي  كواليس مسلسلها الجديد "بيمبو"،  و الذي  تشارك فيه سينتيا خليفة إلى جانب كلاً من أحمد مالك و هدى المفتي، و المطرب الشعبي ويجز و اخراج عمرو سلامة.

مسلسل بيمبو :

و تصدر المسلسل لمحركات بحث موقع جوجل العالمي بعد طرح الصور الأولى من كواليسه عبر حساب  سينتيا خليفة الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير انستجرام، ليحصل على المراكز الاولى بين  الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل للبحث و التقصي.

مسلسل بيمبو مكون من 15 حلقة و من المقرر عرضه قيرباً  على إحدى المنصات الالكترونية, صرحت سينتيا خليفة أنها تقدم دوراً  مختلفاً تماماً في المسلسل عن ما قدمته من قبل، حيث التزمت بأدوار معينة طوال العام الماضي  الذي قدمت فيه دورين في مسلسلين كانا من أنجح المسلسلات في السبق الرمضاني، حيث جسدت شخصيتين متشابهتين جداً في مسلسلات "ضد الكسر" و "حرب اهلية".


و تعيش الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة حالة من النشاط الفني في الأونة الأخيرة، و تدخل أكثر من عمل كما أنها تستعد لخوض السباق الرمضاني مع كبار النجوم من خلال المشاركة في أكثر من عمل.

مسلسل بيمبو :

يُذكر أن سينتيا خليفة شاركت في مسلسل "حرب أهلية" بدلاً من الفنانة التونسية سارة التونسي التي انسحبت من العمل بعد ما تسببت في الكثير من المشكلات بين فريق العمل،  لذلك قام منتج شركة العدل جروب منتج مسلسل حرب أهلية باستبدال سارة التونسي بالفنانة  سينتيا خليفة  إلى  جانب الفنانة يسرا و الفنانة أروى جودة و باسل خياط و  جميلة عوض و عدد كبير من النجوم.

كما شاركت في مسلسل "ضد الكسر" إلى جانب النجمة نيللي كريم و محمد فراج و لقاء الخميسي و عدد كبير من النجوم.