اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسسل فاطمة على قناة Mix One و اضبط التردد

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل فاطمة

 

 

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل فاطمة ..يُعرض حالياً المسلسل التركي "فاطمة" بطولة بيرين سات و انجين أكيوريك على قناة "ميكس وان" الذي انطلق عرضه يوم الأحد الماضي، هذا المسلسل الذي حقق نسب مشاهدات مهولة وقت عرضه على الشاشت العربية لأول مرة،  و مازال يحظى بحب الجمهور و متابعته كلما تم عرضه من جديد رغم طول حلقاته.

مواعيد عرض مسلسل فاطمة :

و يُعد مسلسل فاطمة من أفضل المسلسلات التركية على الإطلاق فتدور أحداثه حول فتاه تُدعى "فاطمة" مخطوبة لصياد يُدعى "مصطفى" و تعشقه بجنون و تحلم باليوم الذي سيجتمعون فيه في بيت واحد، و لكن يحول القدر بينهم ليحول هذا الحلم البسيط إلى كابوس.

مواعيد عرض مسلسل فاطمة :

 فليلة واحدة قضت على حياتها و خسرتها كل شيء بعدما انقض عليها اربع شباب مخمورين و نالوا منها بمنتهى الوحشية غير عابئين بصراختها و لم يرحموا دموعها، و رغم أنها المجني عليها إلا أنها أصبحت في نظر المجتمع امرأة ساقطة و تخلى عنها خطيبها و أجبرها أهلها على الزواج من أحد الشباب و هو "كريم" الوحيد الذي لم يقترب منها و لكنه وقف يرى ما يراه دون أن يتدخل أو يحاول انقاذها.

مواعيد عرض مسلسل فاطمة :

 و لكن الوقت طبيب البشر فمع شعور "كريم" بالذنب الشديد تجاهها ما جعله يقف بجانبها يُشد من أذرها و يعاونها على تجاوز محنتها، فبالرغم من انها كانت في البداية تعامله معاملة قاسية للغاية ، و كلما حاول الاقتراب منها كان يصطدم بقسوتها و جحودها و لكنه تحمل و قدر موقفها و عذرها فمن الطبيعي أن تصبح شرسة و عنيفة هكذا بعد الحادث خاصةً معه.

 و لكنه أصر على تقديم العون لها فظل يحاول و يحاول دون أن ييأس أو يمل من تقديم حبه و حنانه لها ما جعل من صمته ذنباً يغتفر فمع الوقت و مع كلماته الطيبة و معاملته الرقيقة الحسنة دائماً، طاب جرحها و لان قلبها و مال نحوه و بدأت تستجيب له بل و تقع في غرامه، و عاونها على أخذ حقها من المجرمين و تحول زواجهم في النهاية إلى زواجاً حقيقياً بعدما كان مجرد زواج صوري.

 

مواعيد عرض مسلسل فاطمة على قناة 2022 Mix One :

العرض الأول :

   في تمام الساعة   5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس

  في تمام الساعة  6:00 مساءاً  بتوقيت مصر وليبيا 

  في تمام الساعة7:00    مساءاً  بتوقيت العراق ومكة

الاعادة الأولى :

في تمام الساعة 11:00   ظهراً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس

 في تمام الساعة 12:00   ظهراً بتوقيت مصر و ليبيا

في تمام  الساعة   1:00 ظهراً بتوقيت العراق ومكة

 

الاعادة الثانية :

في تمام الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت مصر و ليبيا

في تمام الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت سوريا والسعودية والأردن والعراق 

في تمام الساعة 5:00 صباحا بتوقيت الجزائر والمغرب

مواعيد عرض مسلسل فاطمة :

تردد قناة Mix One :

التردد   : 11842 

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6