اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة TEN

قناة Ten
قناة Ten

قناة TEN تعد إحدى القنوات الفضائية المصرية، والتي خلال موسم المنافسة الرمضانية المقبل 2022، سيتم عرض العديد من الأعمال الدرامية ضمن أحدث الإنتاحات العربية، والتي ستخوض من خلالها المناقشة الرمضانية على تحقيق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.

وذلك من بين القوات الفضائية الأخرى، ولذلك الأمر فإنه حاليا وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، فإنه يمكن إعادة استقبال أحدث تردد لتلك القناة بما يتوافق مع أخر تحديث من قبل إدارة القناة، وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها من خلال تلك القناة.

،والتي تعد من أبرز القنوات الفضائية والتي تشارك في كل موسم رمضاني جديد، من خلال أفصل الأعمال التي تم إنتاجها وذلك من قبل أفضل النجوم على مستوى الوطن العربي بالكامل.


قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة TEN


كانت قناة TEN وذلك كغيرها من العديد من القنوات الفضائية الأخرى، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2022، أعلنت عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي سيتم عرضها من خلال شاشتها وذلك في شهر رمضان الكريم 2022، وذلك لتشارك في المنافسة على جذب انتباه المشاهدين .

ضمن تحقق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، وهو الأمر الذى سينعكس بدوره على تلك القناة من حصد نسب المشاهدات العالية من خلال تلك الأعمال، التي سيتم عرضها من خلال شاشتها، والتي منها مسلسل " دنيا تانية" للفنانة ليلي علوي، ومسلسل " بيت الشدة" للفنانة وفاء عامر.

ومسلسل " انحراف" للفنانة روجينا، إلى غير ذلك من العديد من البرامج المتنوعة التي ستقدم على شاشة تلك القناة من خلال تلك القناة في موسم شهر رمضان الكريم 2022 المقبل، والتي سيتم عرضها من خلال شاشة تلك القناة والتي تمتاز بعرض وتقديم أفضل المسلسلات الدرامية وأيضا البرامج خلال موسم المنافسة الرمضانية.


تردد قناة TEN الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يمكن إعادة تحديث تردد تلك القناة من TEN الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، من قبل جميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي، ممن يريدون متابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية 2022.

والتي سيتم عرضها من خلال تلك القناة في موسم شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى العديد من البرامج المتنوعة الحصرية، بأعلى جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها، بما يتناسب مع أخر تحديث لتلك القناة من التردد الخاص بها من قبل إدارة القناة والذي هو 11842.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمتابعة الأعمال الدرامية الخاصة بتلك القناة من TEN خلال شهر رمضان الكريم المقبل 2022.