اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة أبوظبي الفضائية

أبوظبي الفضائية
أبوظبي الفضائية

بدأ الكثير من المشاهدين ومتابعي الدراما في الوطن العربي، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، في البحث عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة أبوظبي الفضائية، وغيرها من القنوات الفضائية الأخرى، حتى تتم متابعة تلك الأعمال الدرامية الحصرية من قبلهم خلال الشهر الكريم،.

وتقدم تلك القناة السابقة وذلك في كل عام جديد عدد كبير من المسلسلات الدرامية الرمضانية، والتي هي من قبل أكبر النجوم، حيث أنهم من خلال تلك الأعمال الدرامية الخاصة بهم وعلى شاشة تلك القناة، فإنهم يشاركون في المنافسة الرمضانية والتي تكون على أعلى معدل من نسب المشاهدات.

كون العمل الدرامي حاز على إعجاب المشاهدين، ولذلك الأمر فإنه حاليا يمكن إعادة تحديث تردد تلك القناة على النايل سات من قبل متابعي الدراما الرمضانية من خلال تلك القناة، لمتابعتها خلال شهر رمضان الكريم بأفضل احداثيات ممكنة وذلك خلال بث تلك القناة محتواها الدرامي.


قائمة مسلسلات رمضان قناة أبوظبي الفضائية 2022


تعد قناة أبوظبي الفضائية إحدى أكبر القنوات في الوطن العربي، كما أنها ومن خلال شاشتها في كل موسم منافسة درامية جديد تقديم العديد من الأعمال الدرامية، والتي يتألق من خلالها العديد من النجوم على شاشة تلك القناة ضمن مشاركتهم في السابق الرمضاني، وذلك من خلال تقديم أعمال درامية جديدة.

متاز بقصص تلفت انتباه الجمهور ليتابعها خلال الشهر الكريم، وبالتالي يتم تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة، وخلال الموسم الرمضاني 2022، كانت تلك القناة إحدى القنوات الفضائية التي بدأت قبل انطلاق المنافسة الرمضانية، بالاعلان عن الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها للمشاهدين في الدول العربية المختلفة..


وذلك ضمن مختلف الدرامات، ومن تلك المسلسلات الرمضانية الحصرية، مسلسل" بابلو" بطولة الفنان حسن الرداد، ومسلسل" شغل عالي" بطولة الفنانة فيفي عبده وشرين رضا، وأيضًا مسلسل " وجوه" بطولة الفنانة حنان مطاوع.


تردد قناة أبوظبي الفضائية الجديد على النايل سات 2022

وبالتزامن مع اقتراب بدء موسم الدراما الرمضانية، وذلك ضمن المنافسة بين العديد من الأعمال الدرامية خلال الشهر الكريم، فإنه يمكن إعادة ضبط وتحديث تردد جميع القنوات الفضائية، التي ستشارك في السابق الرمضاني، ومنها قناة أبوظبي الفضائية، والتي بدورها خلال الشهر الكريم.

سيتم تقديم العديد من الأعمال الدرامية، والتي هي من قبل أكبر النجوم ممن بدورهم سيشاركون من خلالها في السابق الرمضاني، وأجدد تردد لتلك القناة يمكن إعادة استقباله هو 11804، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4.


وذلك من تردد تلك القناة ضمن أخر تحديث على النايل سات، لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم حصريا لعام 2022.