اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة أبوظبي دراما

الوكالة نيوز

ازاد معدل البحث حاليا، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، عن قائمة المسلسلات الرمضانية، والتي سيتم عرضها وذلك من خلال قناة أبو ظبي دراما ، وذلك ضمن أن تلك القناة تعد من أبرز القنوات الفضائية، وذلك في مصر وأيضا الوطن العربي.

والتي تشارك في المنافسة الرمضانية في كل عام جديد، وذلك للحصول على أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، بعدما تحظى تلك الأعمال الدرامية على إعجاب الجمهور، وكانت الكثير من القنوات الفضائية، وذلك خلال الفترة الماضية أعلنت عن قائمة المسلسلات التي سيتم تقديمها.

من خلال شاشتها ومنها تلك القناة المتميزة في عرض العديد من أنواع الدراما، وذلك على مستوى دول الخليج العربي، ويمكن تحديث تردد تلك القناة خلال الفترة الحالية، من قبل الملايين من المشاهدين على مستوى دول الوطن العربي، وذلك حتى يتم متابعة محتوى تلك القناة والذي ستشارك في السابق الرمضاني، وذلك من المنافسة الرمضانية من خلاله.

قائمة مسلسلات قناة أبو ظبي دراما 2022

تعد قناة أبو ظبي دراما إحدى أبرز القنوات الفضائية، وذلك على مستوى الوطن العربي والتي في كل موسم رمضاني جديد تعرض مجموعة من أفضل المسلسلات الدرامية الرمضانية، والتي هي على مستوى مختلف أنواع الدراما في الوطن العربي، وذلك بين الخليجية من المسلسلات السعودية.

وأيضا الكويتية والإماراتية، إلى غير ذلك من الدراما المصرية والسورية، وفي كل موسم درامي جديد تتمكن تلك القناة من الحصول على أعلى معدل من نسب المشاهدات، وذلك بالمقارنة مع غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى، وضمن موسم رمضان 2022، فإن تلك القناة ومن خلال شاشتها.

ستقدم مجموعة من أفضل الإنتاجات الدرامية، وذلك من مسلسل " وجوه"، ومسلسل" بابلو"، وأيضا مسلسل" علاء الدين"، ومسلسل" مطر صيف"، بالإضافة إلى مسلسل" نبض مؤقت".


تردد قناة أبوظبي دراما الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، فإنه يمكن إعادة ضبط تردد قناة أبوظبي دراما، وذلك على جميع الأقمار الصناعية، من قبل الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك ضمن من يرغبون في متابعة المحتوى المتميز، وذلك ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية.

والتي سيتم تقديمها من خلال شاشة تلك القناة، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وذلك ضمن المشاركة في المنافسة الرمضانية، وذلك من خلال شاشة تلك القناة والتي تصنف أنها من أفضل القنوات التي تقدم محتوى درامي متنوع وذلك في كل موسم درامي جديد، و أجدد تردد لتلك القناة.

،وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية التي ستعرض عبر قناة أبو ظبي دراما خلال الشهر الكريم هو 11526، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ومعامل الترميز:27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، بينما على القمر الصناعي عرب سات هو 11804.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ومعامل الترميز:27500، وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الدرامية الرمضانية الخاصة بقناة أبوظبي دراما خلال شهر رمضان الكريم.