اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة دبي

قناة دبي
قناة دبي

بدأ الكثيرون من متابعي المسلسلات الدرامية على مستوى دول الوطن العربي، في البحث عن أحدث ترددات قناة دبي وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي ستقدم عبر شاشة تلك القناة خلال الشهر الكريم، والتي هي من أشهر وأبرز القنوات الفضائية.

والتي تمتاز بأنها في كل عام جديد تعرض مجموعة من المسلسلات الدرامية الحصرية عبر شاشتها، بما يتناسب مع أحدث الإنتاجات الدرامية، والتي تم العمل عليها لأن تعرض في الموسم الرمضاني، ومن ثم تحقق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.

ولذلك الأمر فإنه حاليا يمكن إعادة تحديث تردد تلك القناة، وذلك لمشاهدة المسلسلات الدرامية الحصرية الرمضانية، اللي ستعرض من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان 2022.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة دبي

وتعد شاشة قناة دبي من القنوات الفضائية التي يتم عرض العديد من الأعمال الدرامية الحصرية من خلال شاشتها وذلك لكافة المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، ضمن مختلف الدرامات وذلك من الدول العربية المختلفة، ما بين الإنتاجات الدرامية المصرية وأيضا الخليجية.

بالإضافة إلى اللبنانية والسورية، كما أن تلك القناة وعبر شاشتها تقدم مجموعة من البرامج التلفزيونية، والتي تم إنتاجها بشكل خاص، وذلك لتعرض في شهر رمضان الكريم حصريا لجميع متابعي تلك القناة في الشهر الكريم، ومن قائمة المسلسلات الرمضانية.

التي سنقدم من خلال تلك القناة في شهر رمضان مسلسل " فاتن أمل حربي"، للفنانة نيللي كريم، ومسلسل" العائدون" للفنان أمير كرارة، والفنانة أمنية خليل،  ومسلسل" أحلام سعيدة"، للفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، وذلك ضمن الأعمال الدرامية، التي تم الإعلان عن عرضها عبر تلك القناة الفضائية.


تردد قناة دبي الجديد 2022

ويمكن ضبط واستقبال أحدث تردد لقناة دبي بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم موسم 2022، لمتابعة كافة الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم عبر شاشة تلك القناة، وذلك لجميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.

وذلك ضمن العديد من المسلسلات الدرامية الحصرية، والتي من المنتظر أن تحقق نسب مشاهدات عالية عبر شاشة تلك القناة ضمن مشاركتها في السباق الرمضاني، والتي أجدد تردد لها على القمر الصناعي نايل سات هو  11785، والإستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

بينما تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات هو 11747، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد قناة دبي على جميع الأقمار الصناعية، لمتابعة قائمة مسلسلات رمضان 2022 على شاشتها.