اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة روتانا خليجية

روتانا خليجية
روتانا خليجية

يبحث متابعي الدراما، وذلك على مستوى الدول العربية، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، عن تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2022، كونها إحدى أبرز القنوات، والتي عبر شاشتها تقدم محتوى متنوع درامي، خلال موسم المنافسة الرمضانية على شاشتها وذلك في كل عام جديد.

و بالتزامن مع إعلان القنوات الفضائية، وذلك خلال الفترة الماضية، كانت تلك القناة إحدى القنوات، التي أعلنت عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية الخليجية التي ستقدم عبر شاشتها، وذلك ضمن  المسلسلات الرمضانية الخليجية، والتي سيتم تقديمها في شهر رمضان الكريم.

ولذلك الأمر فإنه حاليا يمكن استقبال أحدث ترددات تلك القناة لمتابعة تلك الأعمال الدرامية، والتي سيتم عرضها خلال الشهر الكريم، وذلك بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا الصورة، خلال البث المباشر لتلك القناة، والتي هي إحدى القنوات التي ستنافس على تحقق أعلى معدل من نسب المشاهدات.

قائمة مسلسلات قناة روتانا خليجية 2022

وستقدم قناة روتانا خليجية، وذلك خلال شهر رمضان 2022، العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية، والتي من المنتظر أن تحقق نجاح كبير، حيث أن تلك القناة اختارت أفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، التي سيفضل كافة المشاهدين على مستوى الوطن العربي متابعتها، وذلك من الدراما الخلييحة.

ما بين الكويتية والسعودية وأيضا الإماراتية، والتي لها جمهور يفضل متابعتها عن غيرها من أنواع الدراما الأخرى، التي تشارك أيضا في السباق الرمضاني، ومن تلك الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها في شهر رمضان الكريم 2022.

من خلال تلك القناة مسلسل " حريم طارق"، ومسلسل" البومب"، وأيضا مسلسل" سنوات الجريش"، بالإضافة إلى أعمال درامية أخرى متميزة من أحداث الإنتاجات الخليجية.

تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب موعد بدء المنافسة الرمضانية الدرامية، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال الأعمال الدرامية التي ستشارك في السباق الرمضاني، يمكن إعادة ضبط وتحديث تردد قناة روتانا خليجية، على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات.

وذلك لمتابعة المسلسلات الخليجية كافة، والتي سيتم تقديمها من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان الكريم، والتي تصنف أنها من أبرز القنوات والتي تشارك في كل عام في المنافسة الرمضانية من خلال أفضل المسلسلات الخليجية، والتي أحدث تردد لها على النايل سات 11296.

والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تحديث تردد قناة روتانا خليجية لعام 2022.