اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات قناة mbc1 في شهر رمضان الكريم لعام 2022

قناة mbc1
قناة mbc1

يتابع المسلسلات الدرامية الرمضانية الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك خلال شهر رمضان الكريم وذلك من خلال شاشة قناة mbc1، والتي تصنف أنها إحدى أبرز القنوات الفضائية العربية، والتي خلال الشهر الكريم، تقدم لكافة المشاهدين عدد من الأعمال الدرامية.

وذلك ضمن مختلف الدرامات على مستوى الوطن العربي، وذلك بهدف أن تلائم جميع المشاهدين، ممن يحرصون على متابعة مسلسلات السباق الرمضاني عبر شاشة تلك القناة، والتي تعد من أكثر القنوات الفضائية تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة، وذلك خلال شهر رمضان.

وبالتزامن مع اقتراب الشهر الكريم، فإنه يمكن ومن جميع المشاهدين في الوطن العربي، وذلك على اختلاف بلدانهم إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة، المتميزة في عرض المحتوى الدرامي، وذلك لمشاهدة جميع الأعمال الدرامية، والتي ستقدم في شهر رمضان لملايين من المشاهدين، ضمن مشاركة القناة في السباق الرمضاني.


قائمة مسلسلات قناة mbc1 رمضان 2022

بدأت قنوات فضائية عدة ومنها قناة mbc1، في الإعلان عن قائمة المسلسلات والتي ستقدم من خلال شاشتها وذلك في شهر رمضان الكريم، وذلك للمشاركة في المنافسة الدرامية الرمضانية، والتي تبدأ بالتزامن مع عرض أولى حلقات الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني.


وذلك على شاشة القنوات الفضائية المختلفة، وتعد قناة mbc1 إحدى أشهر القنوات الفضائية في الوطن العربي، والتي في كل عام جديد تقدم مجموعة من المسلسلات الدرامية الرمضانية، سواء من التي هي باللهجة المصرية، أو الخليجية أو حتى اللبنانية، فضلا عن برامج أخرى من انتاجات القناة.

يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم، عبر شاشاتها لجميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي، ومن تلك الأعمال الدرامية التي يمكن متابعتها من خلال تلك القناة، ومنها مسلسل" العاصوف 3"، ومسلسل " التوبة"، ومسلسل "أمينة حاف 2"، ومسلسل " ستوديو 22.

وأيضا مسلسل " سنوات الجريش"، ومسلسل " المشوار" للفنان محمد رمضان، ومسلسل" فاتن أمل حربي"، بالإضافة إلى مسلسل "الكبير أوي 6"، ومسلسل " من وإلي"، ضمن قائمة مسلسلات تلك القناة 2022.


تردد قناة قائمة مسلسلات قناة mbc1
 

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، فإنه يمكن إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة وذلك من mbc1 وفق مع يتناسب مع أخر تردد تم تحديثه مؤخرا من قبل إدارة القناة، وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الحصري الخاص بها، والذي سيعرض خلال شهر رمضان الكريم


وذلك قائمة المسلسلات الرمضانية، والتي ستقدم لجميع المشاهدين في الوطن العربي، وذلك ضمن مختلف أنواع الدراما التي يمكن أن يتم متابعتها، سواء من الخليجية أو المصرية بالإضافة إلى السورية، وذلك ضمن الأعمال الدرامية التي ستشارك فيها تلك القناة وذلك في السباق الرمضاني 2022.

والتي أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات هو 11470_11559، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد تردد لتلك القناة.

يمكن أن يتم ضبطه على القمر الصناعي نايل سات وذلك من mbc1 لمشاهدة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي ستقدمها تلك القناة خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022.