اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة صدى البلد

صدى البلد
صدى البلد

ازداد معدل البحث حاليا بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، عن أحدث ترددات العديد من القنوات الفضائية الناقلة للعديد من المسلسلات الدرامية الرمضانية عبر شاشتها خلال موسم المنافسة الرمضانية، والتي منها قناة صدى البلد، والتي يمكن متابعة الأعمال الدرامية الحصرية.

والتي ستقدم عبر شاشتها وتلك الإعلان عنها من قبل القناة ذاتها وذلك بعدما يتم ضبط أحدث تردد لتلك القناة، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات، بما يتناسب مع أحدث إشارة بث مباشر، وذلك لعرض تلك الأعمال الدرامية الرمضانية.

جودة عالية سواء على مستوى الصوت والصورة، حيث أن تلك القناة ستخوض موسم السباق الرمضاني من خلال تلك القائمة من المسلسلات.

قائمة مسلسلات رمضان على قناة صدى البلد 2022

كانت قناة صدى البلد إحدى أبرز القنوات الفضائية والتي خلال الفترة الماضية أعلنت بدورها وذلك كإحدى أكثر القنوات الفضائية مشاهدة في مصر والوطن العربي، عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، التي ستنافس تلك القناة من خلاها على تحقق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.

خلال السياق الرمضاني، وذلك بعدما حققت تلك القناة خلال السنوات الماضية، نسب مشاهدة مرتفعة، من خلال الأعمال التي كانت قدمت عبر شاشتها، ولذلك الأمر فإنه يمكن إدراج تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين.

 وذلك كإحدى أبرز القنوات التي يمكن متابعتها خلال شهر رمضان الكريم 2022، ومن قائمة المسلسلات التي كان تم الإعلان عن أنها ستعرض من خلال شاشة تلك القناة.


مسلسل " وجوه" للفنانة حنان مطاوع، ومسلسل" دنيا تانية" للفنانة ليلى علوي، ومسلسل "إنحراف" الفنانة روجينا، بالإضافة إلى مسلسل " بيت الشدة" الفنانة وفاء عامر، وذلك ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم عرضها من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان الكريم 2022.

تردد قناة صدى البلد 2022

ويمكن إعادة تحديث وضبط أحدث ترددات قناة صدى البلد على القمر الصناعي نايل سات، وأيضا عرب سات من قبل جميع متابعي الدراما الرمضانية التي يترقبونها، خلال شهر رمضان الكريم 2022، من خلال شاشة تلك القناة في مصر وأيضا الوطن العربي، ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية.

والتي كان تم الإعلان عن تقديمها خلال موسم الدراما الرمضانية عبر شاشة تلك القناة الفضائية المتميزة، وأحدث تردد لتلك القناة يمكن إعادة استقبال من قبل المشاهدين ضمن جودة عالية للصوت وأيضا الصورة هو 11823، والإستقطاب:أفقي.

ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد قناة صدى البلد الجديد 2022، لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية 2022 التي ستقدمها، من عرضها لملايين من المشاهدين.