اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

قناة النهار
قناة النهار


قناة النهار تصنف أنها إحدى أبرز القنوات الفضائية، وذلك على مستوى الدول العربية،والتي تشارك في كل موسم رمضاني جديد، بعدد من المسلسلات الدرامية الرمضانية، ضمن أحدث الإنتاجات من قبل أفضل النجوم في مصر والوطن العربي، حيث أنه بعدما تحقق الأعمال الدرامية.

التي قدمت عبر شاشة تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة، ينعكس الأمر أيضا على القناة التي بدورها كانت قدمت تلك المسلسلات الدرامية، وعبر شاشتها وبالتزامن مع اقتراب موسم الدراما الرمضانية، كانت تلك القناة إحدى القنوات .
والتي قامت بالاعلان عن عدد من الأعمال الدرامية من مسلسلات رمضان 2022 خلال شاشتها، وخلال الفترة الحالية فإنه يمكن إعادة ضبط تردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات.

ضمن تحديث تردد تلك القناة، وذلك لمتابعة المسلسلات التي ستقدم من خلال شاشتها وذلك بشكل متواصل خلال شهر رمضان الكريم 2022.

 

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2022 على النهار

تعد قناة النهار إحدى القنوات الفضائية المصرية، التي كانت أعلنت خلال الفترة الماضية، عن مشاركتها في السباق الرمضاني، وذلك من خلال العديد من الأعمال الدرامية، وذلك ضمن مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك كإحدى أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي.

،وتعد تلك القناة إحدى القنوات التي تنجح في كل موسم منافسة رمضانية جديد في أن تحقق أعلى معدل من المشاهدات من خلال قائمة المسلسلات التي عرضت من خلال شاشاتها، وضمن موسم رمضان 2022، فإنه يوجد العديد من الأعمال الدرامية.

والتي تم إنتاجها خصيصا للمشاركة في السباق الرمضاني وستعرض من خلال تلك القناة وذلك من مسلسل" شغل عالي"، ومسلسل" وجوه"، ومسلسل" عالم تاني"، وذلك ضمن قائمة المسلسلات التي ستقدم من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان 2022.


تردد قناة النهار الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب موسم الدراما الرمضانية، والذي تنافس خلاله العديد من القنوات الفضائية، وذلك على تحقيق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، وذلك من خلال الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها، فإنه يمكن تحديث تردد قناة النهار، والتي هي إحدى القنوات الفضائية المصرية.

المشاركة في السباق الرمضاني، وذلك من خلال قالمة من المسلسلات الدرامية الرمضانية، والتي كانت تم الإعلان خلال الفترة الماضية، عن عرضها من خلال شاشة تلك القناة وذلك لجميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.

وأجدد تردد لتلك القناة يمكن إعادة ضبطه وذلك على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى، هو 11785، الاستقطاب رأسي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ.

وذلك ضمن تحديث تردد قناة النهار وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم عرضها من خلال شاشاتها في شهر رمضان الكريم 2022.