اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة روتانا دراما

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022 على قناة روتانا دراما

تختلف قناة روتانا دراما عن غيرها من القنوات الأخرى، نظرا لأنها تقوم بعرض باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية الخليجية والعربية، ومن المقرر أن تعرض هذا العام عدد من المسلسلات، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة روتانا دراما وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

مسلسلات قناة روتانا دراما في رمضان 2022

أعلنت إدارة قناة روتانا دراما عن عرضها عدة مسلسلات سوف تبث عبر شاشتها فقط في رمضان 2022، وهى:

- من المقرر أن يعرض مسلسل «جوقة عزيزة» على قناة روتانا دراما في رمضان 2022، وهز  مسلسل خليجي من بطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، نسرين طافش، وسام حنا، عدنان ابو الشامات، ومن إخراج تامر إسحاق، وتأليف خلدون قتلان.

- كما أنه من المقرر عرض مسلسل «انحراف» على قناة روتانا دراما في رمضان 2022، وهو مسلسل مصري  من بطولة النجوم: «روجينا، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، و محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، سما إبراهيم، ومحمد مهران، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز».

- كما أنه من المقرر عرض مسلسل «سنوات الجريش» على قناة روتانا دراما في رمضان 2021، وهو 
والمسلسل من بطولة حياة الفهد، علي السبع، حبيب غلوم، حسن البلام، حمد العماني، ليلى السلمان، ستيفاني صليبا، عبد الله الخضر، سعود بو شهري، هبة الحسين، رجاء بلمير، فيصل فريد، إبراهيم القحومي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، فكرة حسين المهدي، إشراف عام يوسف الغيث.

- وأيضا سوف يعرض المسلسل السوري «مع وقف التنفيذ» على روتانا دراما في رمضان 2022، وهو مسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي، ومن بطولة عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.


تردد قناة روتانا دراما Rotana DRAMA الجديد 2022

- القمر الصناعي: نايل سات. 
- التردد : 11296.
- معامل الترميز : أفقي.
- معدل الاستقطاب : 27500.
- معامل تصحيح الخطأ : 5/6.