اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

بدأت القنوات الفضائية المصرية في الإعلان عن قائمة مسلسلاتها التي ستعرض في شهر رمضان الكريم لعام 2022،  ومن ضمن هذه القنوات قناة النهار الفضائية المصرية، ومن المقرر أن يشارك في الأعمال الدرامية عدد من أنجح النجوم، وفي السطور التالية، نستعرض لكم قائمة المسلسلات المقرر عرضها وكافة التفاصيل عنها.

مسلسلات قناة النهار في رمضان 2022

- مسلسل شغل عالي وهو مسلسل كوميدي من بطولة فيفي عبدة، شيرين رضا، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وعدد أخر من الفنانين.

- مسلسل دنيا تانية وهو من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

- مسلسل وجوه «وش تالت» وهو من حكايتين من بطولة حنان مطاوع، ويشارك في الحكاية الأولى الفنان محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج، ومن تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، أما الحكاية الثانية فتحمل اسم «وجوه»، يخوض بطولتها الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل ونخبة من نجوم آخرين، وهي من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن.

- مسلسل إنحراف وهو من بطولة روجينا، أحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، وقام بكتابة السيناريو مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.