اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة المحور الفضائية

قناة المحور الفضائية
قناة المحور الفضائية

 

بدأ الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، في البحث عن تردد قناة المحور الفضائية، ضمن أحدث تردد لتلك القناة على الأقمار الصناعية من نايل سات أو عرب سات، وذلك بعرض إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة، لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية.

التي أعلنت تلك القناة خلال الفترة الماضية، وذلك كغيرها من قنوات فضائية أخرى عن عرضها لها خلال الموسم الرمضاني، وذلك حتى تكون إحدى القنوات الفضائية، والتي ستشارك في موسم المنافسة الرمضانية، والذي يبدأ بالتزامن مع عرض أولى حلقات الأعمال الدرامية المختلفة.

وذلك عبر شاشة القنوات التي سيتم تقديمها من خلالها وذلك خلال شهر رمضان الكريم، ولذلك الأمر فإنه من خلال احداثيات التردد الجديد يمكن إعادة ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة على النايل سات.


قائمة مسلسلات قناة المحور الفضائية 2022

تعد قناة المحور الفضائية، إحدى أبرز القنوات الفضائية في مصر وأيضا الوطن العربي والتي خلال شهر رمضان الكريم وعلى مستوى موسم الدراما الرمضانية، تقدم وتعرض العديد من الأعمال الدرامية، والتي بدورها تنافس في السباق الرمضاني، وذلك من خلال شاشة تلك القناة.

والتي تعد إحدى أبرز القنوات والتي تشارك في الموسم الرمضاني بشكل منتظم، فضلا على أنه يوجد العديد من الأعمال التي عرضت من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان ضمن المواسم الرمضانية حققت نجاح كبير وذلك من نسب المشاهدات المرتفعة، الأمر الذي جعل تلك القناة، إحدى القنوات.


التي يبحث المشاهدين من متابعي الدراما، عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، التي سيتم عرضها من خلال شاشتها وذلك في شهر رمضان الكريم، والتي منها مسلسل" بابلو" بطولة الفنان حسن الرداد، ومسلسل " ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة.

ومسلسل " يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج، إلى غير ذلك من عدد من البرامج المتنوعة التي سيتم تقديمها من خلال تلك القناة في شهر رمضان الكريم 2022.

 

تردد قناة المحور الفضائية الجديد 2022

ويسهل تحديث تردد قناة المحور الفضائية الجديد حاليا، من قبل الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، ضمن من يريدون متابعة المحتوى الذي سيتم تقديمه عبر شاشة تلك القناة في الشهر الكريم، ذلك قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية.

بما يتوافق مع أجدد تحديث لتردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، حيث أن تردد تلك القناة هو 11137، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث تردد تلك القناة الفضائية وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم البدء في عرضها من خلال تلك القناة في موسم شهر رمضان  2022.