اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على القناة المصرية الفضائية

القناة المصرية الفضائية
القناة المصرية الفضائية

تعد قناة القناة المصرية الفضائية إحدى أبرز القنوات الفضائية المصرية، والتي خلال شهر رمضان الكريم، وذلك عبر شاشتها تقدم لكافة المتابعين سواء في مصر أو المول العربية الأخرى، مجموعة من المسلسلات الدرامية الرمضانية، ضمن أبرز الأعمال التي سيتم تقديمها حصريا عبر شاشة تلك القناة.

وذلك لتشارك في المنافسة الرمضانية 2022، من خلال شاشة تلك القناة وغيرها من القنوات الفضائية الأخرى، كما أن تلك القناة ومن خلال شاشتها تميزت بعرض وأيضا تقديم مجموعة من أفضل المسلسلات الرمضانية من خلال شاشتها.

والتي حاليا تصنف أنها من أفضل الإنتاجات الدرامية في تاريخ الدراما المصرية، كونها كانت من قبل أكبر النجوم على مستوى الدول العربية، ولذلك الأمر فإنه حاليا يمكن إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية.

وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة الحصري، وذلك خلال شهر رمضان الكريم المقبل على مستوى موسم الدراما والمنافسة الرمضانية 2022.

قائمة مسلسلات القناة المصرية الفضائية  2022

وكانت القناة المصرية الفضائية وذلك على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات، إحدى القنوات والتي خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، بدأت في الإعلان عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي ستعرض حصريا الملايين في شهر رمضان الكريم.

وذلك حتى ينافس العديد من النجوم من خلال تلك الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني 2022، من خلال تلك القناة المتميزة، والتي في كل عام جديد تخوض السباق الرمضاني، وذلك كإحدى أكبر القنوات الفضائية، والتي تشارك في موسم الدراما الرمضانية.

ومن الأعمال الدرامية المنتظر أن يتم عرضها عبر شاشة تلك القناة، وذلك في شهر رمضان 2022، مسلسل" جزيرة غمام" بطولة الفنانة مي عز الدين والفنان طارق لطفي، ومسلسل" ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة، وأيضا مسلسل" يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج.

بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال الدرامية الأخرى، وغير ذلك من عدد من البرامج المتنوعة، والتي ستقدم من خلال شاشة تلك القناة وذلك لملايين من المشاهدين من متابعي الدراما الرمضانية.

تردد القناة المصرية الفضائية الجديد 2022

ويمكن متابعة قائمة مسلسلات القناة المصرية الفضائية ، وذلك خلال شهر رمضان 2022 وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعدما يتم إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة، ضمن أفضل إشارة لمتابعة محتواها الحصري بأفضل جودة ممكنة.

وذلك على مستوى الصوت وأيضا الصورة، خلال عرض تلك القناة قائمة الأعمال الدرامية المتميزة عبر شاشتها، والتي ستخوض من خلالها المنافسة خلال موسم رمضان 2022، وذلك للحصول على أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.

وغير ذلك من أن تصبح من القنوات الأكثر مشاهدة خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، وأحدث تردد لتلك القناة هو 11765، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد تردد لتلك القناة حاليا على النايل سات، والذي من خلاله سيتم عرض قائمة مسلسلات رمضان 2022 من خلال القناة المصرية الفضائية.