اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc مصر

Mbc مصر
Mbc مصر

تعد قناة mbc مصر، إحدى أبرز القنوات الفضائية، والتي ستشارك في السابق الرمضاني المقبل 2022، من خلال قائمة من أفضل المسلسلات والأعمال الدرامية، وذلك ضمن الإنتاجات الحديثة، حيث أن تلك القناة تعد من أبرز القنوات الفضائية، والتي في كل عام جديد تشارك في السباق الرمضاني.

وذلك لتحصل على نسب مشاهدات مرتفعة، وذلك من خلال المحتوى الذي سيتم تقديمه عبر شاشة تلك القناة، ولذلك الأمر فإنه حاليا وبالتزامن مع اقتراب الشهر الكريم، ومن قبل جميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي، يمكن تحديث تردد تلك القناة، بما يتناسب مع تردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية.

ومنها النايل سات وعرب سات، وذلك حتى يتم متابعة محتوى القناة المتميز، وذلك ضمن مجموعة من أفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، عبر شاشة تلك القناة، والتي خلال السنوات الماضية، كانت إحدى القنوات التي تشارك في السابق الرمضاني وتنجح كافة الأعمال الدرامية الخاصة به.

قائمة مسلسلات رمضان على mbc مصر

بدأت قناة mbc مصر، وذلك كغيرها من قنوات فضائية أخرى، في الاعلان عن قائمة المسلسلات الرمضانية، والتي ستقدم من خلال شاشتها وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وذلك ضمن موسم الدراما الرمضانية، والذي يبدأ في كل عام بالتزامن مع بدء عرض أولى الحلقات من خلال شاشة القنوات الفضائية.

حيث أن المسلسل الذي يحظى على إعجاب المشاهدين، هو في نهاية الأمر يحصل على أعلى معدل من نسب المشاهدات، وهو الأمر الذي ينعكس على القناة، كما أن قناة mbc مصر خلال شهر رمضان الكريم، ستقدم مجموعة من البرامج المتنوعة ضمن الدينية وبرامج الطهي والمنوعات على شاشتها .

وذلك لجميع المشاهدين، ممن يتابعونها خلال الشهر الكريم، ومن تلك الأعمال الدرامية، والتي ستعرض عبر شاشة تلك القناة مسلسل" بالطلوع الروح"، بطولة منة خ ومسلسل "التوبة"بطولة عمرو سعد ، وأيضا مسلسل" المداح 2"، ومسلسل" مين قال"، بطولة  جمال سليمان،  بالإضافة إلى مسلسل" رانيا وسكنية" بطولة روبي ومي عمر.

تردد قناة mbc مصر الجديد

ويمكن ضبط وتحديث تردد قناة mbc مصر، وذلك ليتمكن كافة المشاهدين ممن يقدر عددهم بالملايين في مصر وأيضا الوطن العربي، من متابعة قائمة المسلسلات الرمضانية والتي سيتم تقديمها من خلال شاشة تلك القناة، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وذلك على جميع الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات.

حيث أن تلك القناة إحدى أبرز القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي، والتي في كل موسم رمضاني جديد تقدم قائمة من أفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، لجميع المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وتردد تلك القناة الجديدة، ضمن إعادة استقبال تردد القناة وفق أخر تحديث هو 11823_.112015.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد تلك القناة الجديد لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم 2022.