اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على القناة الأولى

القناة الأولى
القناة الأولى

 


تعد القناة الأولى المصرية، إحدى أبرز القنوات الفضائية المصرية، والتي تشارك في كل عام في السباق الرمضاني، وذلك من خلال قائمة المسلسلات والتي يتم تقديمها عبر شاشة تلك القناة حصريا لكافة المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي، وذلك ضمن الإنتاجات الدرامية المختلفة.

والتي تصنف أنها الأفضل حيث أنه تم إنتاجها خصيصا لتشارك في موسم المنافسة الدرامية الرمضانية، سواء من خلال شاشة تلك القناة، أو غيرها من القنوات الفضائية، وذلك خلال الشهر الكريم، ولذلك الأمر فإنه حاليا يمكن أن يتم تحديث تردد تلك القناة ضمن إعادة ضبطه مرة أخرى.


وذلك من قبل المشاهدين في مصر وأيضا الدول العربية المختلفة، ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة الحصري، والذي ستشارك من خلاله كغيرها من قنوات فضائية أخرى، في موسم الدراما الرمضانية 2022.


قائمة مسلسلات القناة الأولى المصرية 2022

بدأت قناة الأولى المصرية، وذلك كغيرها من العديد من القنوات الفضائية الأخرى، في الإعلان عن قائمة المسلسلات الدرامية الرمضانية، والتي سيتم تقديمها وأيضا عرضها لجميع للمشاهدين، سواء في مصر أو غير ذلك من الدول العربية الأخرى، حيث أن تلك القناة تصنف أنها إحدى القنوات..
والتي في كل موسم جديد من السباق الرمضاني، تقدم أبرز الأعمال الدرامية من الإنتاجات المختلفة، والتي بدورها تنجح في جذب انتباه الجمهور، ضمن تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة، وهو الأمر الذي ينعكس على النجاح الذي تحققه تلك القناة بدورها.

والتي خلال السباق الرمضاني تقدم أيضا مجموعة من البرامج المختلفة بشكل حصري، ومن المسلسلات الدرامية الرمضانية، التي سيتم عرضها من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان 2022، مسلسل" يوتيرن" للفنانة ريهام حجاج.

ومسلسل" ملف سري"، وذلك للفنان هاني سلامة، بالإضافة إلى أعمال درامية أخرى حصرية ستشارك في السابق الرمضاني المقبل، من خلال تلك القناة.


تردد قناة الأولى الجديد 2022

ويمكن بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2022، وذلك ضمن موسم الدراما الرمضانية، ضبط أحدث ترددات قناة الأولى المصرية، وذلك على جميع الاقمار الصناعية ما بين نايل سات وعرب سات، وذلك لمتابعة جميع الأعمال الدرامية، والتي سيتم تقديمها عبر شاشة تلك القناة.

وذلك في شهر رمضان الكريم، وذلك لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك من متابعي الدراما الرمضانية، والتي يتم تقديمها في كل عام جديد من خلال تلك القناة، إلى غير ذلك من عدد من البرامج الحصرية الرمضانية، وأجدد تردد لتلك القناة يمكن أن يتم ضبطه هو 1176.
والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد القناة الأولى الجديد لمتابعة المسلسلات الدرامية الرمضانية عبر شاشتها في موسم رمضان 2022.