اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc دراما

قناة cbc دراما
قناة cbc دراما

يبحث الكثيرون ضمن المشاهدين على مستوى الدول العربية، خلال الفترة الحالية عن أحدث ترددات القنوات التي سيتم عرض الدراما الرمضانية عبر شاشتها ومنها قناة  cbc دراما، والتي تعد المتخصصة في عرض وتقديم المحتوى الدرامي المتميز، وذلك من المسلسلات والأعمال الدرامية المتميزة.

،وذلك خلال الشهر الكريم، وتخوض تلك القناة هذا العام السابق الرمضاني، وذلك من خلال عدد من الأعمال الدرامية، ضمن الإنتاجات الحديثة التي إنتاجها مؤخرا وذلك لتشارك بكل قوة، وذلك في السباق الرمضاني، من قبل أكبر نجوم الفن والدراما على مستوى الوطن العربي،

ولذلك الأمر فإنه وبالتزامن مع اقتراب موسم الدراما الدرامية، يمكن وبكل سهولة إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة المتميزة على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل بالإضافة إلى عرب سات، ليتم متابعة تلك الأعمال الدرامية المتميزة من قبل الجمهور بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا الصورة.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

وكانت قناة cbc دراما إحدى القنوات التي أعلنت خلال الفترة الماضية، عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي ستقدم عبر شاشتها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لمتابعي القناة ممن يقدر عددهم بالملايين في جميع أنحاء الوطن العربي، ممن يترقبون بدورهم الأعمال الدرامية الرمضانية.
لتي سيتم عرضها عبر شاشة تلك القناة وذلك خلال الشهر الكريم، حتى تشارك بدورهم في السباق الرمضاني، سواء من أن تحصد نسب مشاهدات مرتفعة، أو غير ذلك من أن تحظى على إعجاب الملايين من الجماهير من متابعي المسلسلات الدرامية الرمضانية، ومن تلك المسلسلات.

التي سيتم عرضها من خلال تلك القناة خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، مسلسل" المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان، ومسلسل" جزيرة غمام"، للفنان طارق لطفي وأيضا الفنانة مي عز الدين، وأيضا مسلسل" الكبير أوي" الجزء السادس للفنان أحمد مكي، ومسلسل" العائدون" بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل " ملف سري" للفنان هاني سلامة.

تردد قناة cbc دراما على النايل سات

وبالتزامن مع اقتراب انطلاق موسم الدراما الرمضانية، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، فإنه يمكن ضبط وإعادة تحديث تردد قناة cbc دراما، وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الخاص بها وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات، خلال الشهر الكريم.

وذلك لمتابعة جميع المسلسلات الدرامية الرمضانية الحصرية، والتي ستعرض على مدار السباق الرمضاني، من خلال جميع الحلقات، وذلك لتحصل على أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، وبالتالي تكون القناة التي تم عرضها من خلالها الأكثر مشاهدة،  و أجدد تردد لتلك القناة وفق أخر تحديث على النايل سات.

هو 11449، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد تردد لتلك القناة وذلك من قناة cbc دراما وذلك على جميع الأقمار الصناعية، وذلك لمتابعة المسلسلات الدرامية الرمضانية والتي ستعرض عبر شاشة تلك القناة في شهر رمضان الكريم2022.