اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

5 مسلسلات كوميدية في رمضان 2022 .. تعرف عليهم

مسلسلات كوميدية في
مسلسلات كوميدية في رمضان 2022

يوجد عدد كبير من الأعمال الدرامية ستعرض هذا العام في رمضان 2022، ويتسأل عشاق الكوميديا عن المسلسلات الكوميدية التي سوف تعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويوجد خمسة أعمال كوميدية منافسة شرسة في الموسم الحالي، وهي من النوع الكوميدي الذي يعشقه المصريون ستعرض وفي السطور المقبلة.

مسلسلات كوميدية في رمضان 2022

- مسلسل أحلام سعيدة وهو من بطولة يسرا، غادة عادل ومي كساب، شيماء سيف، عماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

- مسلسل مكتوب عليا وهو من أكرم حسني، رفقة آيتن عامر، هنادي مهنا وهلا رشدي، عمرو عبد الجليل، وهنادي مهنى، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

- مسلسل في بيتنا روبوت 2 وهو من بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وباقة من ضيوف الشرف أبرزهم: «هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، أوس أوس، هنادي مهنى، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول»، والعمل من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوى.

- مسلسل دايمًا عامر وهو من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، أحمد الشامي، كريم عفيفي، محمد ثروت، وميرنا نور الدين وآخرون، ومن إخراج مجدي الهواري، وسيناريو أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح.

-مسلسل الكبير أوي 6 وهو من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب ورحمة أحمد، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي.