اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 .. اعدام جوكتوغ ألب يثير مشاعر المشاهدين

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78

 

 

 

 

 

مسلسل المؤسس عثمان  الحلقة 78 ..شهدت الحلقة الـ 78 من مسلسل " المؤسس عثمان" بطولة بوراك أوزاجيفت أحداثاً ساخنة لدرجة أن وضعها المشاهدين في تصنيف أفضل ثلاث حلقات في المسلسل حتى الآن، و ذلك بعدم ما حدث على مدار الحلقة من مذابح و ظلم و طغيان تعرض له المؤسس عثمان و قومه.

مسلسل المؤسس عثمان  الحلقة 78 :

و كان الحدث الاكثر ألماً للمشاهد في هذاه الحلقة المؤثر  ، هو مقتل جوكتوغ ألب على يد المغول ، و هو أحد رجال عثمان المخلصين و المحربين الماهرين، الذي تم اسره و القبض عليه، ليتم اعدامه أمام حليفه  و قائده عثمان في مشهد غاية في الألم،  و الحزن و كان هذا المشهد في هتام الحلقة،  حيث توعد عثمان بالانتقام له و بالطبع ينتظر الجمهور انتقام  المؤسس عثمان بعد كل ما حدث.

مسلسل المؤسس عثمان  الحلقة 78 :

و رغم أن هذه  اللحظة المأسوية في الحلقة تم حقها في اعلان الحلقة الماضية، إلا أن هذا  لم يقلل من حماس المشاهدين أو  شغفهم لمتابعة الحلقة الجديدة، و من المتوقع ارتفاع نسب المشاهدات للحلقة الـ 78 بعد ما شهدته من تطورات و أحداث مشتعلة، بدأت منذ القبض على عثمان و قومه و أسرهم و معالمتهم باذلال ليس له مثيل، و ذلك بامر  من علم شاه الذي يكره عثمان و جنوده لأنه يسعى و يبحث عن مصالح الشعب و دائماً ما يعارض سياسة علم شاه الاحتلالية و يتصدى له في كل قرارته، فهو يعلم أن بموت عثمان سيموت النضال و الكفاح من أجل تحرير الوطن.

مسلسل المؤسس عثمان  الحلقة 78 :

و لكن لم ينتهي الامر على السجن و الاذلال، بل تم الحكم على عثمان و رفاقه بالاعدام، و بالفعل اقتاد رجال علم شاه عثمان و رجاله، لاعدامهعم، و لكنه يحصل على العفو في اللحظة الاخيرة قبل أن  يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظة واحدة.

مسلسل المؤسس عثمان  الحلقة 78 :

و تُعد الحلقة الـ 78 من مسلسل المؤسس عثمان هي من أهم و أقوى و أجمل الحلقات حتى و اهتم المنتج أن  تكون الحلقة بهذه  القوة، ليعود العمل في كامل قوته و ذلك بعد غياب عن الجمهور لثلاثة أسابيع متتالية، بسبب عطلة العام الجديد.

و ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحلقة باشادات واسعة بجمالها، و معترضين على قتل جوكتوغ ألب ، الذي كان له نصيب كبير من حب الجمهور و المشاهدين.