اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بطلة مسلسل "الأمانة" سيلا ترك أوغلو ترند مواقع التواصل الاجتماعي و مقارنتها ببيرجي أكلاي

سيلا ترك أوغلو و
سيلا ترك أوغلو و بيرجي أكلاي

 

 

 

 

سيلا ترك أوغلو ..تصدرت بقوة النجمة التركية المتألقة حالياً سيلا ترك أوغلو  و التي يتنبأ لها الجميع بمستقبل فني باهر و بطولة مسلسل جديد قادم، لترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تركيا و الدول العربية و ذلك بعد أدائها المميز في مسلسل "الأمانة" و هو المسلسل اليومي الذي يُعرض حالياً بتركيا.

حيث جسدت النجمة  المتألقة سيلا ترك أوغلو دور الفتاة البريئة سحر، و المحبة لابن شقيقتها يوسف و التي أوصتها به خيراً قبل أن تموت، لتحافظ على الامانة بمنتهى الصدق و الاخلاص و التفاني، إلا انها تقع  في حب يامان بك عم الطفل يوسف، و الذي يتسم بطباع حادة و قاسية.

سيلا ترك أوغلو :

و لكنها تستطيع أن تعالجه من قسوته و  حدة طباعه و تنفك عقده معها عقدة تلو الأخرى، و تعلمه  الحب و الحنان الذي لم يخرجهما في حياته إلا لمن يحبهم فقط،  فكان يدخر كل الحب و العطف لشقيقه ضياء و ابن شقيقه يوسف.

إلا انها علمته أن يكون عطوفاً  مع الجميع، و ألا يدخر حبه و عفوه لمن يحبهم فقط،  بل حتى لمن أذاه، جعلته يترك تجارته غير الشرعية، و يساعد الآخرين، علمته كل شيئاً جميلاً، لتغسله  من الداخل،  لنرى حتى أن هدوئه من الداخل ينعكس على شكله الخارجي بعدما تحلت نظراته بالحب و الحنان ، و ارتسمت على شفتيه ابتسامة جميلة تنم عن سلامه الداخلي و ايمانه بالحياة من جديد.

سيلا ترك أوغلو :

لتذكر سيلا ترك أوغلو الجمهور بالدور الذي قدمته النجمة المتألقة بيرجي أكلاي في مسلسل "حب أبيض و أسود".

حيث قدمت شخصية أصلي بمسلسل "حب أبيض و أسود" و هي الطبيبة التي استطاعت أن تجري عملية جراحية عاطفية عاجلة بدون ألم أو جراحة لحبيبها فرحات المجرم و القاتل، بعد أن وقعت في غرامه، فلم تقل أنه لا يناسبها و لم تفكر بعقلها و تجاهلت مشاعرها، بل قررت أن تجعله مناسباً لها، قررت أن تقف بجانبه حتى يصبح فرحات الذي كانت تتمنى أن يكون و ليس فرحات الذي اعتاد أن يكون.

و في الحقيقة أن مسلسل "الأمانة" فيه تشابه كبير بين أحداثه و أحداث مسلسل "حب أبيض و أسود"، و لكن بالطبع مسلسل "حب ابيض و أسود" لا يقارن أبداً بأي مسلسل آخر بهذه النوعية،  لأنه الأفضل  عن جدارة و استحقاق.