اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل بابلو واجه أزمة في تسويقه قبل دخول حسن الرداد للبطولة

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

 

 

 

 

 

مسلسل بابلو ..أكتمل فريق عمل مسلسل "بابلو" بطولة الفنان حسن الرداد، و ذلك بعد اتخاذ قرار بانطلاق تصوير العمل الاسبوع المقبل، حيث اختار المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، فريق عمل المسلسل من أكبر نجوم الساحة الفنية حرصاً منه على دعم العمل فنياً، بأكبر عدد ممكن من النجوم.

و يشارك في العمل حتى الآن إلى  جانب الفنان حسن الرداد كلاً من الفنانة أروى جودة و نجلاء بدر و الفنانة سوسن بدر و الفنان مصطفى فهمي و الفنان القدير رشوان توفيق و الفنان صلاح عبد الله، و الفنانة سلوى  عثمان و  انجي كيوان.

مسلسل بابلو :

و من المفترض اكتمال باقي نجوم العمل خلال أيام و سينطلق التصوير بمجرد  عودة الفنان حسن الرداد من السعودية عقب انتهاء عرض مسرحيته "كازانوفا" هناك،  و التي سيبدا عرضها اليوم 2 فبراير 2022.

مسلسل "بابلو" من تأليف هسان الدهشان و اخراج محمد عبد الرحمن  حماقي، و انتاج شركة ممدوح شاهين للانتاج الفني.

و أكد المنتج ممدوح شاهين ان المرشح الأول لدور البطولة في المسلسل كان الفنان ماجد المصري، إلا أنه لم يعتذر عن الدور كما يتردد و  كما تم تداوله، بل أنه تم الاعتذار  له و ذلك بعدما فشل المنتج ممدوح شاهين في تسويق المسلسل باسم الافنان ماجد المصري،  ما اضطره للجوء إلى النجم حسن الرداد و الذي تعاون معه من قبل في مسلسلات "الزوجة 18" و "شاهد عيان"، و بالفعل بمجرد طرح العمل في السوق الدرامي باسم الفنان حسن الرداد استطاع المنتج تسويق العمل و بيعه لأكثر من محطة فضائية لعرضه في موسم رمضان 2022.

مسلسل بابلو :

و تابع المنتج محمد شاهين أن علاقته  بالفنان ماجد المصري علاقة يعمها الحب و الاحترام و التقدير، و أن علاقتهم لم تتأثر بهذا الموقف، كما أن علاقة الفنان ماجد المصري  بالفنان حسن الرداد، لم تتأثر أيضاً  حيث اتصل الفنان ماجد المصري بالفنان حسن للتأكيد له على عدم وجود أي أزمات بينهم حال قبول حسن  الرداد الدور.

و لم تتضح حتى الآن أي تفاصيل عن العمل سوى أنه عمل درامي بوليسي أكشن يقدم رسالة للمجتمع تفيد بعدم الاتجار في البشر و سرقة الأعضاء.