اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل اللهيب على قناة النهار تي في و اضبط التردد

مسلسل اللهيب
مسلسل اللهيب

 

 

 

مسلسل اللهيب ..أعلنت قناة "النهار تي في" عن عرض المسلسل التركي "اللهيب" و ذلك حرصاً على  ارضاء المشاهدين من  عشاق الدراما  التركية في الوطن العربي.

و تدور أحداث مسلسل اللهيب حول ثلاثة نساء يجتمعن في المهجع لحضور تنظيم حفل خيري بغرض جمع التبرعات، اليف و هي زوجة رجل أعمال شهير و الذي يعاملها بقسوة و عنف و يعطيها كما كبيراً من الادوية للبقيه دائماً في حالة هلوسة و تظل تحت سيطرته.

مسلسل اللهيب :

و شيشيك الخادمة و المخطوطة من علي و تستعد للسفر مع خطيبها، لتبدأ حياه زوجية سعيدة مع رجل تحبه، و تصبح أخيرا ملكة في بيتها.

 

و رويا المخطوبة لاسكندر و التي تعمل لديها شيشيك و لكنها متواضعة الخلق، و تحب شيشيك كثيرا، و تعتبرها كشقيقة لها، و لكن في ليلة الحفل لن تظل الامور كما هي كثيرا ، حيث ينهار كل شيء بعد تلك الليلة المشؤومة. 

مسلسل اللهيب :

حيث يشب حريق هائل و انفجار مدوي في في مطبخ المهجع، ينتج عنه تزاحم شديد و اندفاع الحضور نحو الباب في محاولات مستميتة منهم للخروج، و تستطيع اليف الهروب، فيما تسقط رويا مغشياً عليها، و يتركها خطيبها هارباً لينقذ روحه متخلياً عن روح حبيبته، من اجل البقاء على قيد الحياة.

 

في حين تحاول شيشيك ان تنقذ رويا و تطلب من اسكندر الدخول وسط النيران كي ينقذ رويا، و لكنه يدفع شيشيك بعيداً عنه، لتسقط شيشيك محترقة في النيران و هي تصرخ و تتألم.

مسلسل اللهيب :

تشاهد رويا كل هذا و هي تكاد تختنق من الدخان و الرماد الذي يحيط بها، و لكنها لا تستطيع فعل شيء، حتى يأتي عمر النادل، لينقذ رويا و يخرجها سالمة من الحريق، و لكنها تظن بعد ذلك أن شيشيك توفت. 

فيها تعيش شيشيك حياة سيدة أخرى، بعدما ظنت الطبيبة ان شيشيك هي ابنتها شمال، و التي في الحقيقة توفت في الحريق.

 

مواعيد عرض مسلسل اللهيب :

                          في تمام الساعة   9:00 بتوقيت غرينتش.

                           في تمام الساعة  10:00 مساءً بتوقيت الجزائر و تونس

                           في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مصر و ليبيا

تردد قناة النهار تي في :

 

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 10853

استقطاب : افقي H

معدل الترميز : 27500