اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل حتى الممات يحقق نجاحاً جديداً بعرضه في الهند

 مسلسل حتى الممات
مسلسل حتى الممات

 

 

 

مسلسل حتى الممات .. مازال المسلسل  الرائع "حتى الممات" يواصل  نجاحه و شهرته العالمية في كل دول العالم، حيث  تم الاعلان عن عرضه  في دولة الهند، و ذلك بعد أن تم بيعه لأكثر من  100 دولة حول العالم، كما تم اقتباسه في نسخة كورية بعنوان "اثم الظلم".

و وصول الأعمال التركية للهند التي يُطلق عليها اسم بوليوود يُعد انجازاً كبيراً لأن الهند دائماً لديها اكتفاء فني بسبب كثافة و غزارة انتاجها، إلا انها رغم تحاول اقتناء الاعمال التركية المميزة بين الحين  و الآخر،  لتواكب رغبات المشاهدين من  كل مكان.

مسلسل حتى الممات :

و يُعد مسلسل "حتى الممات" من أقوى الأعمال التي قدمها الفنان التركي انجين أكيوريك في مسيرته الفنية رغم عدم تقدير المشاهد التركي له، إلا انه حصل على ما يستحق من ثناء  و تقدير في جميع دول العالم التي عُرض بها  حتى الآن.

 فهو القصة الأقوى بين جميع مسلسلات انجين أكيوريك و هو الأحداث المنطقية بلا مبالغات و لا مثاليات و لا شخصيات ملائكية، فالجميع بشر  عاديون يخطئون و  يصيبون، يفكرون في أنفسهم  قبل الجميع، و لا يهمهم إلا مصلحته قبل كل شيء، حتى ضباط الشرطة.

مسلسل حتى الممات :

قدم العمل شخصيات حقيقية متقنة الصنع و الكتابة التي نسجت خيوط كل شخصية باحتراف تام، و التي اعطت كل شخصية حقها و نصيبها من المساحة و اظهرت أسباب و دوافع و مبررات الشخصيات.

كما أجاد جميع الأبطال في تجسيد  أدوارهم، على رأسهم بالطبع انجين أكيوريك و فهرية أفجان البطلة  و  جميع الشخصيات الاخرى، فلم يمر من أمام الكاميرا من هو بلا موهبة، و لا من  هو لا يجيد التمثيل.

مسلسل حتى الممات :

كما حظى النجم التركي انجين أكيوريك على اشادات واسعة بعد لعبه لهذه الشخصية الضعيفة قليلة الحيلة، و التي كانت على  العكس تماماً من شخصية عمر ديمير التي قدمها قبل شخصية داهان مباشرة، حيث ابدع انجين أكيوريك بتعليمات المخرج المتميز في اظهار الفرق الكبير بين امساك ضابط شرطة و محقق للسلاح و امساك شخص لم يعرف حتى كيفية استخدام هذا السلاح من قبل. 

انجين أكيوريك يستحق الاشادة على أدائه المبهر دائماً و حتى على تغيير هيئته الخارجية في كل عمل جديد ليحصل على اطلالة جديدة لم يظهر بها في عمل من قبل، ليساعد المشاهد على الاندماج مع الشخصية الجديدة بسرعة و عدم الخلط بينه و بين شخصية سابقة قدمها.