اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل سيصاب جمال في الحلقة القادمة من مسلسل لعبة قدري ؟

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..شهدت اعلان الحلقة القادمة من مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين أكينوزو و أويكيو كارييل، حدث غريب ربما يكون سبباً في ارتفاع نسب المشاهدة للحلقة القادمة بعد الانخفاض الكبير في حلقات الاسبوعين الماضيين.

 حيث بدا جمال الذي يجسد دوره  الفنان  أكين اكينوزو أنه اصيب في شجار بينه و بين بعض المراهقين و  ذلك بسبب انفعاله و غيظه الشديد مما يحدث، حيث كان شاهداً على عقد قران أسيا على ماهر بنفسه ما أثار جنونه، و لم يستطع أن يفعل شيئاً سوى أن ينتقم من نفسه بسبب ندمه على ما فعل ليورط نفسه في شجار كان يعلم جيداً أن  ربما لن يخرج منه حياً،  كنوع من أنواع الانتحار.

مسلسل لعبة قدري :

و يُعد حدث اصابة بطل أي مسلسل تركي ما هو إلا حيلة أساسية موجودة في كل المسلسلات يلجأ لها الكُتاب من أجل رفع نسب المشاهدة، و من أجل الحشو و المط في الوقت ذاته لاضاعة وقت الحلقات حتى يضطر الكاتب لتحريك الاحداث و كشف سر من أسرار من أسرار الأطراف و الشخصيات في المسلسل.

و يبدو أن فكرة كشف الحقائق الآن مازال باكراً جداً على المسلسل الذي يحتاج في الوقت ذاته إلى انعاش الحلقات بحدث جديد يعيد المشاهد إلى مقعده لمتابعة الحلقات القادمة، بعد أن انصرف المشاهدين  عن متابعة المسلسل في الحلقات السابقة بشدة.

مسلسل لعبة قدري :

و بعد النجاح الذي حققه مسلسل "لعبة قدري "  و ناحه الكبري في البداية  و تصاعد نسب مشاهدات الحلقات بشكل مستمرن  طوال الأربعة حلقات الاولى من المسلسل،  عاد العمل بعد توقف شهر بسبب تفشي فيروس كرونا في موقع التصوير، بعد أن كان من المقرر ان يتوقف عرض المسلسل لمدة اسبوع واحد فقط، ما تسبب في انخفاض نسب المشاهدة  و  انصراف المشاهدين  عن المتابعة، خاصة بعد دخول  مسلسل "المحكوم" بطولة أونور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو بقوة ليتصدر نسب المشاهدات و يتفوق على جميع مسلسلات يوم الخميس و يقلب كل الموازين.

مسلسل لعبة قدري :

و يرى البعض أن مسلسل "لعبة قدري" لن يستطيع الصمود كثيراً وسط مسلسلات يوم الخميس منها  "المحكوم"  و مسلسل "كان  يامكان في تشوروكوفا" و مسلسل "فتاة النافذة"  و مسلسل "عزيز" و أن ما يحقق من نسب مشاهدات يُعد جيداً بالنسبة لحجم المنافسة و بالنسبة للقناة العارضة "ستار" التي لا تحظى بمتابعة كبيرة في الفترات الاخيرة، لذلك ربما يستمر هذا  المسلسل حتى نهاية الموسم و لكن من الصعب جداً أن يتجدد لموسم آخر.