اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري ..هل جمال سيدفع ثمن خيانته في نهاية الأحداث أم ستكون النهاية سعيدة ؟

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..أثارت شخصية جمال التي يجسدها الفنان التركي "أكين أكينوزو" في مسلسل "لعبة قدري" بمشاركة الفنانة التركية أويكو كارييل، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظيت باشادات واسعة، خاصة  و أنها خرجت بشخصية البطل بعيداً عن كل الشخصيات البطولية و الفارسية التي يقدمها أبطال المسلسلات التركية.

فشخصية جمال هي شخصية رجل أناني لا  يفكر إلا نفسه و نزواته و رغباته و شهواته، ليس له عزيز أو غالي، فمرة يضحي بحب حياته و ابنائه من أجل الثراء،  و مرة أخرى يضحي بمن اعطته الثراء من أجل عذاب ضميره و ألمه و الندم الذي يعيشه.

مسلسل لعبة قدري :

لم يفكر أبداً في أي شخص من حوله، بل كل ما يفكر فيه هو نفسه و رغباته و ما يريده فقط، يريد كل شيء، يريد أن يحتفظ بهيلين من أجل الثراء و من أجل الطفل أحمد، و يريد أن يحتفظ بأسيا و ابنائه الآخرين نرجس و أوغور، و لا يريد من أسيا أن  تتزوج كي لا يظل بقية عمره و حياته يراها مع رجل آخر و هو يتألم، و لا يريد أن  يترك هيلين، و لا يريد بشيء من أجل شيء آخر.

تلك الذكورية الانانية و التي تعتبر كتلة من الجبروت و  الغدر و النذالة  و الانانية متحركة على الأرض،  رغم كل ما بها من عيوب إلا أنها استطاعت كسب تعاطف الجمهور لبعض اللحظات، إلا أن الجمهور سرعان ما يعود لموقفه الاول من شخصية جمال مرة أخرى و هو موقف الكره و العداء.

مسلسل لعبة قدري :

و لكن ما سيكون مصير شخصية جمال في النهاية ؟

هذا هو السؤال الذي  اثار فضول المشاهدين و جعلهم يتعجلون لمعرفة  نهاية أحداث مسلسل "لعبة قدري"،  حيث ذكر أكين أكينوزو في لقاء تليفزيوني أن شخصية  جمال شخصية انانية و سوف تدفع الثمن لانانيتها.

فهل هذا يعني أن سيدخل السجن بدلاً من ابنته في النهاية ليقدم لها شيئاً، بعدما تخلى عنها و كان هو بشكل ما السبب فيما حدث لهم ؟ أم أنه سيموت في النهاية ابنته ؟ فقد تحاول اسرة القتيل الأخذ بالثأر لابنهم المتوفي، و قد يستطيعون الوصول لأسيا و ابنائها ؟ أم أن النهاية ستكون سعيدة و يعود جمال إلى أسيا و هذا  ما اعتقد انه مستحيل ؟