اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يتعرض للسخرية بعد نشره صورة من كواليس مسلسل "المشوار"

محمد رمضان
محمد رمضان

 

 

 

 

محمد رمضان ..تصدر الفنان محمد رمضان ليلة أمس لحديث الشارع المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتغريدات القصيرة، بعد أن شارك صورة مع جمهوره من كواليس مسلسله الجديد  "المشوار"، و علق على الصورة قائلاً : "ماهر و ورد من تصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا ثقة في الله نجاح".

و ستشارك في بطولة المسلسل الفنانة المتألقة كل عام دينا الشربيني، و التي ستشارك في البطولة لأول مرة منذ اربع سنوات بعد ظلت طوال تلك السنوات هي البطلة المطلقة لكل مسلسلاتها.

و لكن يبدو أن الحظ لم يساعدها هذا العام في الحصول على سيناريو جيد تجسد بطولته بمفردها، أو أنها لم تعثر على فكرة عمل اجنبي جديد لتحصل على فورمات اجنبية تمصيراً للمسلسل الاجنبي كما فعلت في مسلسلات "مليكة" و "زي الشمس" و "لعبة النسيان".

محمد رمضان :

و انهالت التعليقات الساخرة على الصورة التي شاركها محمد رمضان مع جمهوره، حيث أكد البعض أن العمل اتضحت تفاصيله بعد الصورة البائسة التي نشرها و هو يحتضن دينا الشربيني و طفله الصغير و بدا عليهما الحزن و الفقر و قلة الحيلة.

حيث أعاد أحدهم نشر الصورة و علق عليها قائلاً : " لو حد قاله ما تورينا كل اعمالك كدا يا فنان هيبعتلهم عمل واحد بس و يقوله الباقي زيه".

و  قال آخر ساخراً من الصورة البائسة : " صوره لمشهد من مسلسل محمد رمضان الجديد ..البقاء لله ف ابوه مقدما وربنا يفك سجنه".

فيما سهر آخر و قال : " منظم محمد رمضان سنه فقير وسنه غني".

محمد رمضان :

فيما أشاد آخر باجمالي أعمال محمد رمضان و قال تعليقاً على الصورة التي شاركها الفنان و قال : " من وجهه نظري ان كل سنه بيبقي انجح مسلسل في مصر بتاع محمد رمضان حتي لو المواضيع متشابهه بس احنا مبنحبش لحد الخير فلازم نطلع نقطع فيه وهو كالعاده بيرد بالنجاح".

هل سيحقق محمد رمضان النجاح هذا العام بالرغم من أنه لم يحقق النجاح المعتاد له العام الماضي في مسلسله "موسى"، حيث حقق محمد رمضان نجاحاً باهراً في مسلسله "البرنس" و الذي كان من اخراج محمد سامي و للعلم أن  محمد رمضان لم يحقق النجاح الباهر و الطاغي إلا مع المخرج محمد سامي في مسلسلات "الاسطورة" و "البرنس".