اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد شاهين..الموهوب الذي لم يحصل على الفرصة يتصدر الترند لهذا السبب

محمد شاهين
محمد شاهين

 

 

 

 

محمد شاهين ..تصدر الفنان محمد شاهين ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصور شاركها عبر حسابه الرسمي في موقع الصور و الفيديوهات انستجرام، حيث نشر صور تجمعه بالفنان أحمد داوود و هما يحتفلان بعيد ميلادها في كواليس مسلسل "سوتس بالعربي".

حيث هنئهما نشطاء و  رواد مواقع التواصل  الاجتماعي بعيد ميلادهما، و حملت التغريدات التي وصلت إلى أكثر من 2000 تغريدة تم تداول اسم الفنان محمد شاهين  فيها عبارات مدح  للنجم محمد شاهين على أدائه المميز  دائماً، و أنه يستحق الأفضل دائماً.

حيث أكد البعض أن الفنان  محمد شاهين من الممثلين المهدور حقهم في الوسط الفني و أنه نابغة و عبقري  و يستحق أكثر من مجرد مشاركة أو  دور ثاني في أي  عمل  ، حيث أنه أجاد في عمل قدمه و أنه يليق بأي شخصية يقدمها، فملامحه من أكثر الملامح المرنة في الوسط الفني.

محمد شاهين :

و يليق به الشر و الطيبة و الكوميديا و التراجيدي، و لكنه كلما لا يحصل على البطولة المطلقة ابداً، و دائماً ما يشارك في بطولة المسلسلات بدور ثاني، ولكنه أيضاً دائماً ما يكون موفق في الاختيارات و يشارك في الاعمال الاكثر نجاحاً، منها مسلسلات "نيران صديقة" و "بين السرايات" و "حكاية مرة" و "الزئيبق" و "امبراطورية مين" ، حيث قدم شخصية ضابط امن الدولة، و الجاسوس و الزوج الوفي المخلص و  البلطجي عادل حديدة و الزوج الملكوم في وفاة ابنائه، و كل ذلك ببراعة فائقة.

محمد شاهين :

و قال البعض الآخر أن محمد من  النجوم المحترفة و الموهوبة حقاً، و لكنه ربما لا بمتاك للكاريزما التي تؤهله ليكون بطلاً مطلقاً بمفرده، فموهبته تبرز أكثر حين يشارك في بطولة عمل ما.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور فني للممثل محمد شاهين كان في حكاية "الفرصة" من ضمن حكايات مسلسل "خارج السيطرة" و هو المسلسل المكون من  8 حلقات من نوعية الدراما الرعب و الغموض و المأخوذ عن مسلسل أجنبي، و شارك في بطولة الحلقة النجم حسن الرداد و النجمة سوسن بدر و ميس حمدان، و نالت الحلقة اشادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

و يستعد الآن  الفنان محمدشاهين لخوض السباق الرمضاني القادم 2022 بالمشاركة في بطولة مسلسل "سوتس بالعربي" و الذي من المفترض أن يشارك فيه كلاً  من آسر ياسين و أحمد داوود و ريم مصطفى و تارا عماد و آخرون.