اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الملحمة لايبرو شاهين في أزمة بسبب انسحاب مخرجه

مسلسل  الملحمة
مسلسل  الملحمة

 

 

 

 

 

مسلسل  الملحمة .. حققت النجمة التركية ايبرو شاهين بطلة مسلسل "زهرة  الثالوث" نجاحاً كبيراً في مسلسلها الجديد  "الملحمة" و هو من نوعية الأعمال التاريخية و التي تحظى بمتابعة الجماهير التركية  الغفيرة.

و لكن يمر فريق العمل في الأونة الاخيرة ببعض المشكلات، حيث أن امير خليل زاده و هو الذي سبق و أخر المسلسل  الدرامي الرومانسي "حب أبيض و أسود" و استطاع حقاً أن يقدم مشاهد فلي غاية البراعة و التأثير على المشاهد، و الذي قرر فجأة الانسحاب من اخراج العمل طالباً الاستراحة من المنتج صاحب شركة  "بوزداغ فيلم" للانتاج الفني،  و ذلك بسبب شعوره بعد التمكن من اخراج  المشاهد كما ينبغي بسبب مرحلة التعب و الارهاق التي يمر بها.

مسلسل  الملحمة :

و لم حاول المنتج الضغط  عليه و  وافق  على طلبه و جاء فريق  الانتاج المخرج متين جوناي و هو الذي أخرج من  قبل مسلسل قيامة ارطغرل لانجين ألتان ، و كذلك مسلسل المؤسس عثمان للنجم بوراك أوزاجيفيت. 

تدور أحداث مسلسل الملحمة عن دراما تاريخية و قصة حب ملحمية بين فتاة يتيمة من قبيلة جبلية تجسد دورها ايبرو شاهين،  و التي تقع في غرام الابن العاجز لقبيلة أخرى تُسمى قبيلة خان، و تدور تلك الاحداث في القرن التاسع الميلادي قبل أن  يعتنق الأتراك الديانة الاسلامية و قبل أن تحكمهم الشريعة الاسلامية.

مسلسل  الملحمة :

و تعيش الفنانة  ايبرو شاهين حالة من  الانتعاش الفني بعد  مشاركتها في مسلسل "زهرة الثالوث " حيث عرفها الجمهور العربي  من خلال دورها في مسلسل التفاح الحرام و  التي جسدت فيه شخصية العاشقة المجنونة بعلي خان الذي لعب دوره النجم التركي أونور تونا، حيث جسدت شخصية  المتهورة المريضة  و المحبة بدرجة الهوس، و كذلك  قدمت دوراً  جميلاً في مسلسل "عروس اسطنبول"، لتفاجيء جمهورها  فيما بعد بطور البطولة في المسلسل الذي حقق نجاحاً مذهلاً في تركيا  و جميع أنحاء الوطن العربي.

 

حيث وقع المشاهد التركي و  العربي في عشق شخصية ريان التي جسدتها أيبرو شاهين  لما وقع  عليها من ظلم و طغيان من قبل أسرتها و عائلتها و حتى الانسان الوحيد الذي وقعت في حبه، لتكتشف أنها كانت مجرد وسيلة انتقام في يد الجميع،  و  لم يحبها أحداً أبداً، و لكنها  تسعى جاهدة لتجعل من جرحها و ضعفها  نقطة قوة و تقبل العودة لحبيبها فقط، كي تحصل  على الحب الذي عاشت  تتمناه.

كما أنها شاركت في بطولة فيلم "حب بلا وعي" و الذي حصل  على الكثير من الجوائز و شاركها البطولة النجم اسماعيل حاجي أوغلو.