اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كارولين عزمي..تتصدر تويتر بأدائها الصادق و تعطي درساً في الكرامة للفتيات

كارولين عزمي
كارولين عزمي

 

 

 

 

 

 

كارولين عزمي ..تصدرت الفنانة المصرية و  الوجه الصاعد كارولين عزمي لترند موقع التواصل  الاجتماعي توتير بعد عرض حلقة يوم أمس من مسلسل "أبو العروسة – الجزء الثالث"، و ذلك بسبب مشهدها الذي تألقت فيه و هي تبكي في أحضان والدتها من شدة غضبها على ما أصابها،   و تشرح ما بداخلها لوالدها في مشهد غلفه الصدق الكبير  في الاداء.

حيث عانت شخصية هاجر في مسلسل أبو العروسة على مدار الاجزاء الثلاثة كثيراً، خاصة في مسألة ارتباطها حيث ارتبطت ثلاث مرات، لم تحظ فيهم بالخير، و انتهت بزوجها الذي خانها قبل حفل الزفاف بأيام معدودة لتلغي حفل الزفاف غير عابئة لأحاديث الآخرين  و القيل و القال، و هي تعطي درساً في الكرامة و اعتزاز الفتاة بنفسها لكل فتاة في مصر.

كارولين عزمي :

و تعاطف الجمهور معها بشدة و عبروا عن تعاطفهم مع الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و أكدوا أن شخصية هاجر من الشخصيات الجيدة في المسلسل و  لا  تستحق ما يحدث لها، و طالبوا كاتب المسلسل بالرفق بها، لأنها  من  أكثر الشخصيات التي عانت  و تحطم فؤادها طوال أحداث العمل و هي لا تستحق ذلك.

و رغم ما حدث لشخصية هاجر في الاحداث من الغاء حفل الزفاف، و خيانة زوجها لها و وفاة حبيبها الاول، إلا انها  مازالت تحتفظ بروحها الرياضية و  شخصيتها المرحة الساخرة من كل شيء يحدث حولها، لدرجة أنها حتى تسخر من نفسها و تقول لشقيقتها "أنا واحدة زوجي خاني قبل الفرح بيومين .. يعني مش باقية على حاجة".

كارولين عزمي : 

و اتقنت كارولين عزمي دورها بمنتهى الحرفية و الاتقان، رغم قلة خبرتها و حققت شهرة و نجاحاً كبيراص في فترة قصيرة و رغم قلة ظهورها، فهي تعتبر من الوجوه التي تظهر على الشاشة في الموسم الشتوي و قليلاً جداً ما تشارك في الاعمال الرمضانية.

حيث تألقت في مسلسلات منها "الأب الروحي"  و "قوت القلوب"  و  "ابو العروسة " و شاركت مؤخراً في حكاية "النظارة البيضا" و  هي إحدى حكايات مسلسل "نصيبي و قسمتك – الجزء الرابع".

يُذكر أن مسلسل "ابو العروسة" من أكثر المسلسلات مشاهدة و تحقيقاً للنجاح في الفترة الاخيرة، و يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم سيد رجب و سوسن بدر و محمود حجازي و  ولاء الشريف و آخرين.