اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تشارك هاندا أرتشيل مع جان يامان في مسلسلها الجديد و هل ستتأثر شعبيتها ؟

هاندا أرتشيل 
هاندا أرتشيل 

 

 

 

 

هاندا أرتشيل ..وقعت النجمة التركية هاندا أرتشيل بشكل رسمي على عمل فني  جديد مع منصة ديزني العالمية، و فور توقيع النجمة التركية هاندا  أرتشيل مع المنصة بخصوص  مسلسلها الدرامي الجديد، تصدرت النجمة التركية قائمة البحث على موقع المنصة  بالمركز الأول دون منافس بنسبة 100%  حول العالم.

و تردد أن الممثل التركي جان يامان بطل  مسلسل "الطائر المبكر" تعاقد هو الآخر على بطولة  مسلسل مع ذات المنصة،  و  تكهن البعض بأن المسلسل سيجمع البطلين هاندا أرتشيل  و جان يامان لأول  مرة معاً، و ربما يكون جان يامان قد تعاقد مع المنصة  على بطولة  مسلسل آخر، فلم يتم نفي الامر أو تأكيده  من قبل هاندا أرتشيل أو جان يامان اللذان التزما الصمت  حتى الآن.

هاندا أرتشيل

و في حين تعاونت هاندا أرتشيل مع جان يامان قد يكون هذا التعاون سبب في اخفاقها  من جديد بعدما حققت النجاح الكبير أخيراً  بمسلسلها "أنت  اطرق بابي"،  خاصة  و أن جان يامان فقد الكثير من شعبيته و  نجاحه في تركيا، بعد أن كان  وجهاً اعلانياً  لإحدى ماركات العطور الاسرائيلية.

جان يامان

هاندا أرتشيل :

يُذكر أن جان يامان أيضاً أساء إلى إحدى زميلاته في العمل و هي النجمة التركية ديميت أوزدمير و التي تحدث  عن علاقتهما العاطفية معاً  بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهم "الطائر المبكر"  و قال  أن سر نجاح المسلسل هو العلاقة العاطفية  التي جمعتهم و التي بدأت أثناء تصويرهم الحلقة الـ 22 من المسلسل.

و كذلك أساء الفنان جان يامان للنجم التركي كيفانش تاتليتوغ بعدما قال عنه أنه لا يتمتع بنفس شعبيته في أسبانيا و قلل من حجمه و نجوميته رغم أن كيفانش تاتليتوغ يسبقه مسير ة و يكبره اسماً.

كل هذه التصريحات كانت سبباً في خسارة جان يامان لشعبيته في تركيا،  ما أسفر عنه توقف مسلسله الأخير "الرجل  الخطأ" عند الحلقة الـ 14 بعد تدني نسب المشاهدة.

لذلك أنزعج الجمهور و المتابعين بعد معرفتهم بما تردد حول مشاركة هاندا أرتشيل معه في مسلسل جديد خوفاً على تأثر شعبيتها الجارفة حول العالم و التأثير على نجاح مسلسلها الجديد، و لكن ربما تكون هاندا أرتشيل  سبباً في استعادة جان يامان لشعبيته مرة أخرى، إذا قدما معاً  مسلسل قوي استطاع أن يجذب المشاهدين و  المتابعين له بغض النظر عن أبطاله المشاركين فيه.