اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «البحث عن علا» بطولة هند صبري

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

يبحث عدد كبير من الجمهور عن تفاصيل أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «البحث عن علا» من بطولة الفنانة هند صبري، حيث يعد مسلسل «البحث عن علا» من أكثر المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بشكل كبير خلال هذه الفترة، وجاء مسلسل «البحث عن علا» من إنتاج شركة نتفليكس، وقامت الفنانة هند صبري بالترويج عن مسلسلها الجديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام».

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن موعد عرض المسلسل الجديد «البحث عن علا» بطولة الفنانة هند صبري، وقدمت الفنانة هند صبري شخصية علا عبد الصبور في مسلسل «عايزة أتجوز» الذي أحبه الجمهور، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض مسلسل «البحث عن علا» بطولة الفنانة هند صبري خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض مسلسل «البحث عن علا»

يعرض مسلسل «البحث عن علا» بطولة الفنانة هند صبري عبر منصة نتفليكس، وتبدأ المنصة الإلكترونية نتفليكس في عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد «البحث عن علا» يوم 3 من شهر فبراير المقبل، وقامت الفنانة هند صبري بنشر الإعلان الترويجي لمسلسل «البحث عن علا» عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وتدور أحداث مسلسل «البحث عن علا» حول حياة علا عبد الصبور بعد طلاقها من زوجها.

وجاء مسلسل «البحث عن علا» من بطولة الفنانة هند صبري، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان هاني عادل، والفنانة ندى موسى، والفنان محمود الليثي، والفنانة داليا شوقي، وظهور خاص للفنان خالد النبوي، ومن تأليف مها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري.

خطوات الاشتراك في منصة نتفليكس

-يقوم العميل الراغب في الاشتراك بباقات منصة Netflix بالذهاب إلى الموقع الخاص ب Netflix.

-ثم يختار العميل الباقة التي تناسبه من الباقات التي تعرضها منصة Netflix.

-يقوم العميل بعملية التسجيل بالدخول، أو إنشاء حساب على منصة Netflix من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، بالإضافة إلى إدخال كلمة المرور.

-يختار العميل طريقة الدفع، واختيار وسيلة الدفع حسب العملة التي يتعامل بها في بلد العميل، وتتم عملية الاشتراك بكل نجاح.