اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير في رومانيا .. ترويج باسم نسليهان أتاجول و أين حق انجين أكيوريك ؟

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

 

 

 

 

 

 

مسلسل ابنة السفير ..بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل ابنة  السفير في تركيا و خارجها، أعلنت قناة  KanalD الرومانية عن انطلاق عرض المسلسل التركي "ابنة السفير"  في دولة رومانيا ابتداء من  يوم 3 يناير 2022.

و لكن أثار غضب الجماهير العربية و التركية الترويج للمسلسل باسم الممثلة التركية نسليهان أتاجول بطلة العمل، حيث أعلنت القناة عن مسلسل ابنة السفير قائلة : "نسليهان أتاجول بطلة حب أعمى  هي ابنة السفير".

و بذلك أهدر الاعلان حق الفنان التركي الرائع بطل المسلسل انجين أكيوريك، و الذي تحمل عبء المسلسل على أكتافه وحده بعد خروج نسليهان أتاجول و انسحابها المفاجي أثناء تصوير  الحلقة الـ 38 من  أحداث المسلسل.

مسلسل ابنة السفير 

مسلسل ابنة السفير  :

و ذلك بعد أن قدم بمفرده حلقتين كاملتين بدون بطلة، بل أن المسلسل استمر نجاحه حتى 52 حلقة بفضل وجود  انجين أكيوريك بطلاً  فيه بعد كل الازمات التي عصفت بالمسلسل و تصويره في ظروف عصيبة و توقف  التصوير لأكثر  بسبب جائحة الكورونا ، و أن  هذا المسلسل إذا  كان له  بطلاً آخر لتوقف عرضه قبل ذلك بكثير.

 كما كان انجين أكيوريك هو الأساس الذي  تم استكمال الأحداث عليه و  نقطة الارتكاز بعد انسحاب البطلة لعمل التوازن المطلوب بين القصة الأولى لابنة  السفير و القصة الثانية للبطلة  الجديدة "ماوي"  التي جسدت دورها الممثلة توبا بويكستون.

و من المعروف عن النجم التركي انجين أكيوريك أدائه المبهر و تقمصه الرائع للشخصية التي تلتحم معه  و  جرأته في قبول أدوار ربما غيره لا يقبلها مثل دوره  بشخصية مصطفى  بلوط في مسلسل "لو  أكون سحابة"  حين قدم شخصية  المتهور المجنون مريض الصرع، و حتى دوره في مسلسل ابنة السفير كان جرئياً ، حيث ابتعد عن  شخصية الرجل المثالي و قدم دور العاشق بجنون بلا عقل أو  منطق.

مسلسل حب أعمى

مسلسل ابنة السفير :

و لكن برر البعض عبر مواقع  التواصل الاجتماعي سبب  الترويج لمسلسل ابنة السفير باسم البطلة نسليهان و  ليس البطل انجين اكيوريك أن  مسلسل ابنة السفير هو ثاني مسلسل تركي يُعرض  هناك بعد مسلسل "حب أعمى" و الذي لعبت فيه نسليهان أتاجول دور البطولة أيضاً و كونت قاعدة جماهيرية عريضة هناك وحققت شعبية  جارفة  نالت على اثرها مطالب بعرض  مسلسل آخر لها، و لذلك تم عرض مسلسل ابنة السفير هناك بناءً على رغبة المشاهدين لعرض مسلسل آخر لذات البطلة الساحرة التي أسرت قلوبهم،  و أنهم لا يعرفون  انجين أكيوريك و لكن بعد عرض مسلسل ابنة السفير ، و بعد أن يأسر  قلوبهم البطل سنجار بأدائه المبهر و وسامته الشديدة و جاذبيته الساحرة، بالتأكيد سيطلبون مسلسل آخر من بطولته  و سيكون الترويج باسمه في المرة القادمة.