اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المحكوم في المركز الخامس للأعمال الأكثر متابعة على مستوى العالم

مسلسل المحكوم
مسلسل المحكوم

 

 

 

 

 

مسلسل المحكوم ..عُرضت اليوم الحلقة الخامسة  من مسلسل "المحكوم"  أو "السجين"  من بطولة أونور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو ، و ذلك بعد أن كان من المقرر عرض الحلقة الخامسة  يوم 20 يناير 2022.

 

و يبدو أن منتج المسلسل  متعجل جداً في عرض الحلقات، خاصة بعد عرض حلقتين متتاليتين في أسبوع  واحد، و قد يكون الأمر متعلقاً  بزيادة الطلب لشراء حقوق عرض المسلسل  من عدة دول حول العالم، خاصة بعد  ما حققه من نجاح على مدار 4  حلقات متتالية.

مسلسل المحكوم :

كما أنه يخشى طول مدة غياب المسلسل عن الجمهور التركي، ما قد يتسبب في انخفاض نسب مشاهدة  الحلقات القادمة بعد  العطلة الطويلة، كما حدث مع  مسلسلات أخرى مثل المنطمة الذي انخفضت  نسب مشاهداته كثيراً عن ما كان يحققه قبل اجازة العطلة.

مسلسل المحكوم

حيث يحقق مسلسل المحكوم نجاحاً  طاغياً و كبيراً  داخل تركيا و  خارجها، و كان أبرز تلك  النجاحات هو شراء حقوق عرضه  و بثه  على منصة شاهد VIP، التابعة للمملكة العربية السعودية، و التي اشترت حقوق عرض المسلسل عبر منصتها مترجم و مدبلج باللهجة السورية.

مسلسل المحكوم :

و ذلك بالتزامن مع عرضه  في تركيا، فضلاً عن تحقيقه شهرة عالمية، حتى وصل إلى المركز الخامس من حيث أكثر المسلسلات متابعة عبر منصة انستجرام  في شهر ديسمبر على مستوى العالم.

و تدور أحداث مسلسل السجين حول النائب العام، فرات  الذي يستقيظ و يجد نفسه  سجيناً متهم بقتل زوجته و ابنته و هو لا يتذكر أي شيء، و تحاول المحامية جيمري اخراجه من السجن و اثبات برائته، و يبدو أنهم ستجمعهم قصة حب في الحلقات  القادمة.

مسلسل المحكوم :

و نال المسلسل اعجاب المشاهدين الأتراك و العرب  على حد سواء و يُعد  من أكثر المسلسلات  التركية في هذا  الموسم تحقيقاً للنجاح  و الشهرة، خاصة بعد الاداء المبهر من  بطلي العمل اسماعيل حاجي أوغلو الذي لم يفاجئء المشاهدين بأدائه ، فهو معروف عنه قوة الأداء و التقمص.

و لكن كان أونور تونا هو المفاجئة الحقيقية للمسلسل، حيث قدم أداءً مبهراً بحق يستحق عليه الاشادة و الثناء من الجمهور و النقاد، حيث أتقن دروه تمام الاتقان و قدم عملاً احترافياً  و أظهر قدرات خاصة لم تظهر عليه من  قبل.