اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 5 .. تأجيل العرض للمرة الثالثة لهذا السبب

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

مسلسل لعبة قدري ..تم تأجيل عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "لعبة قدري" من بطولة أكين  أكينورزو و أويكو كارييل و التي كانت من المفترض أن تُعرض هذا  الأسبوع في يوم عرض الحلقة الموافق الجمعة من كل أسبوع إلى أجل غير مسمى، و ذلك بعد تأجيل أسبوعين متتالين.

حيث كان من المفترض أن تُعرض الحلقة  الخامسة يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022،  و لكن تم تأجيل عرض الحلقة  حتى يوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022،  و ذلك بعد اصابة النجمة أويكو كارييل بفيروس كورونا منذ ما يُقرب من اسبوعين.

و بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لها تم اتخاذ قرار بعرض  الحلقة  الخامسة يوم الجمعة الموافق 14  يناير 2022،  و لكن تفاجيء المتابعين  و  المشاهدين من تأجيل الحلقة مرة ثالثة و لم يتم تحديد موعد جديد لعرض الحلقة الخامسة ليغيب المسلسل لثلاثة أسابيع متتالية عن جمهوره.

مسلسل لعبة قدري :

و بخصوص السبب في تأجيل الحلقة  تم التأكيد على اصابة الفنان صرب أباك و الذي يجسد  في المسلسل شخصية "ماهر" بفيروس كورونا هو  الآخر و الذي يبدو أنه أصيب   و انتقلت له العدوى عن  طريق النجمة أويكو كارييل و التي كانت أول  من أصيبت بفريق العمل.

و انتاب الجمهور القلق على  مصير المسلسل،  فبعد أن كون المسلسل قاعدته الجماهيرية العريضة في تركيا و الوطن العربي، قد يتسبب توقفه هذا لعدة أسابيع في انهيار نسب المشاهدة بعد النجاح الكبير الذي حققه، كما حدث مع مسلسلات سابقة منها مسلسل "السد" الذي توقف بعد انتشار فيروس كورونا في تركيا، و بعد عودته انخفضت  نسب مشاهداته بشكل كبير بعد أن  حقق في حلقتيه الاولى و الثانية نسب مشاهدات تجاوزت الـ 7%.

مسلسل لعبة قدري :

كذلك مسلسل "طائر العنقاء" بطولة ألب نافروز و الذي حققت نسب مشاهداته تقييمات وصلت إلى 7%، و لكنه أيضاً توقف  و  عاد بموسم جديد بأحداث جديدة ما سبب انخفاض كبير في نسب المشاهدة.

 

هذا التأجيل المستمر بعرض  الحلقة الخامسة من مسلسل "لعبة قدري" يعود إلى التأخر في تصوير الحلقات، فبالرغم أن  الحلقة الخامسة تم تصويرها و جاهزة تماماً للعرض،  إلا أن القناة  العارضة ليس لديها حلقات أخرى و تخشى القناة  من عودة المسلسل في حلقته الخامسة ثم توقيفه لمرة أخرى، لذلك تنتظر القناة حتى عودة التصوير من جديد ثم ستبدأ في عرض الحلقة  الخامسة  مباشرةً.