اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل القضاء يتفوق على مسلسل المنظمة بعد فترة العطلة

مسلسل القضاء
مسلسل القضاء

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل القضاء ..أخيراً تحقق حلم المشاهدين و تفوق مسلسل "القضاء" بطولة كان أورغانجي أوغلو ة بينار دينيزعلى مسلسل "المنظمة"  تشاغلار أرطغرل  و دينيز بايسال في نسب  المشاهدة، فبعد غياب عدة أسابيع  كانت العودة لمسلسل "القضاء" الذي توقف عند نقطة هامة في الأحداث أقوى من عودة مسلسل المنظمة الذي بدأ يخسر نسبة كبيرة من جمهوره.

حيث حققت الحلقة  الـ 29 من مسلسل "المنظمة" التي عُرضت أمس نسبة مشاهدة  وصلت إلى 7.97 %، في فئة التوتال، فيما وصلت نسبة مشاهدة الحلقة الـ 15 من مسلسل "القضاء" إلى 8.35%، في ارتفاع كبير و تفوق بدرجة كاملة على حلقة مسلسل "المنظمة".

 

مسلسل القضاء :

و لاحظ المتابعين أن  مع كل توقف لمسلسل المنظمة يعود بعدها بنسب مشاهدات اقل من نسب المشاهدات التي كان يحصل عليها قبل انقطاع حلقاته، ما  يعني قلة شغف المشاهدين لمتابعة الحلقات الجديدة،  و ذلك بسبب رتم  الاحداث المتشابه ، فكل الحلقات  تدور في ذات الاطار بدون تجديد و بدون كشف أمر  الخائنة و الجاسوسة التي تلعب على  كل الحبال، و أنها  أذكر من الجميع حتى أذكى  من أجهزة مخابرات  بأكملها.

فيما كانت الحلقة  الـ 15 ن مسلسل "القضاء" وصلت إلى ذروتة الاحداث بعد اتهام جيلين بقتل انجين، و محاولة اثبات أليغاز لبرائتها، لكن بعد  التضييق عليه و صعوبة  وصوله للمعلومات بسبب التزامه بمكانه و  منصبه، يضطر أسفاً لتقديم  استقالته ليتحرر من  قيوده، و يتمكن من  مساعدة حبيبته و زوجته جيلين و اخراجها من أزمتها.

مسلسل القضاء :

انتظر الكثيرون  من عشاق و متابعي المسلسل الدرامي "القضاء" الحلقة الجديدة بفارغ الصبر بسبب التحول في شخصية اليغاز الذي ستشهده الحلقات القادمة  للمسلسل.

فيما تم حفظ محتوى حلقات مسلسل المنظمة بين احباط عملية ارهابية أو القاء القبض على أحد اعضاء الفريق ، و تدخل البقية لمحاولة انقاذه،  دون احراز أي تقدم في مسيرة الأحداث، ما  أصاب المشاهدين بالملل.

فيما ستدخل حلقات مسلسل "القضاء"  إلى مرحلة جديدة من حيث تبديل الأدوار و الشخصيات، فالآن اليغاز هو الذي سيخرق القانون، و يتجاوز في ثير  من الامور كي يستطيع انقاذ جيلين من السجن، و هذا التطور الذي انتظره الجمهور منذ بداية  أحداث المسلسل.