اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل "موضوع عائلي" لماجد الكدواني دراما تستحق المتابعة لهذه الاسباب

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل "موضوع عائلي"

 

 

 

 

 

مسلسل "موضوع عائلي" ..حقق مسلسل "موضوع عائلي" نجاحاً مدوياً من خلال ردود الفعل الايجابية التي تلاقها من رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و الصدى الجيد التي حظى به المسلسل في ايام عرضه.

و ذلك من شدة اعجابهم بالمسلسل و موضوعه الخفيف اللايت كوميدي و كذلك من شدة اعجابهم بأداء ماجد الكدواني و هو المعروف بأدائه العظيم سواء على مستوى الدراما أو الكوميديا.

و هناك أسباب عديدة تجعلك تشاهد مسلسل "موضوع عائلي" لعل أبرز هذه الاسباب :

مسلسل "موضوع عائلي" :

  • أنه عمل درامي يناسب جيع أفراد الأسرة و يمكن لأفراد العائلة التجمع في جلسة  حوله لمتابعته بدون أدنى خوف من ألفاظ سيئة أو الخوض في موضوعات ليست مناسبة للاطفال.
  • كذلك المسلسل به عدة خيوط درامية يستعرض من خلالها مشكلات الأسرة و يحاول ايجاد حلول لها.
  • مسلسل "موضوع عائلي" ليس طويلاً فهو يتكون من 10 حلقات فقط، ما يجعله بالتأكيد غير مملاً ن و لا يوجد مكان للحضو داخل الأحداث و زيادة في التفاصيل بدون داعي ما يجعل الملل يتسلل إلى المشاهد.

مسلسل "موضوع عائلي" :

  • الكيمياء الفنية التي تجمع بين الابطال رائعة و جيدة للغاية،  جعلت كل نجوم العمل و ابطاله منسجمين معاً، و شكلوا ثنائيات رائعة.
  • حوار المسلسل جيد و ليس حواراً ضعيفاً، به الكثير من الجمل التربوية و التوعوية  ليس للأبناء فقط، بل للأباء أيضاً فهو عمل يعتبر للنصح و الترشيد أكثر منه للمتعة  التسلية.
  • يعتمد مسلسل "موضوع عائلي" على كوميديا الموقف و ليس كوميديا الايفيهات، ما يجعله عملاً يرسم البسمة و الضحة الحقيقية الصادقة على وجوه المتابعين له دائماً.

مسلسل "موضوع عائلي" :

  • العمل يُذاع منه 3 حلقات فقط كل أسبوع ما يزيد من حماس المتابعين للعمل و شغفهم بالحلقات الجديدة، كما انه لا داعي كي يفرغ المشاهد نفسة لمدة ساعة يومياً لمتابعتة و لكن يمكنه مشاهدة الحلقات الأسبوعية في العطلة الأسبوعية.

مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني و سما ابراهيم و رنا رئيس و محمد شاهين، يُعرض على منصة شاهد vip، 3 حلقات أسبوعياً.