اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المحكوم و تعرف على مفاجآت الموسم وفقاً لما جاء بالنسخة الكورية للعمل

مسلسل المحكوم
مسلسل المحكوم

 

 

 

مسلسل المحكوم ..حقق مسلسل "المحكوم" بطولة أنور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو نجاحاً كبيراً و طاغياً بين مسلسلات الموسم المعروضة على الشاشات التركية، حيث وصفه البعض بأنه جنباً إلى  جنب مع مسلسل "القضاء" و يُعدان معاً طفرة حقيقية في الدراما التركية.

و وصفه أيضاً الكثيرون بكونه ثاني أفضل مسلسل بعد مسلسل القضاء في هذا الموسم، و أنه يستحق المشاهدة و التكريم بالفعل، كما أثنى المتابعين من جميع أنحاء العالم على الاداء العبقري و المذهل لكل من بطلي العمل.

مسلسل المحكوم :

و لكل من لم ير النسخة الكوروية الاصلية من العمل نقدم إليكم أبرز الأحداث و التفاصيل عن الشخصيات التي قد ترضي فضول المشاهدين الذين يريدون كشف السر قليلاً وراء الأحداث الغامضة الموجودة في المسلسل.

حيث أن نازلي ابنة فرات النائب لم تمت و مازالت على قيد الحياة، و أنها تعيش مع باريش الذي يدعي انه سافاش، و أن هو من أجبر فرات على الاعتراف بالجريمة و ذكر السبب أن زوجته كانت تخونه ليحمي ابنته من القتل هي الأخرى، و الدليل على ذلك أنه كان يسأل صديقه طاهر : "اين نازلي ؟" في أول لقاء بينهم بعد القبض عليه مباشرة.

مسلسل المحكوم :

باريش هو الذي قتل زوجة فرات بنفسه مظاً لأنه مريض نفسي يتلذذ بالقتل، و طعنها بيده اليسرى ليوهم الطب الشرعي أن فرات هو القاتل كونه ايسر، و لكن بالطبع الاستخدام الدائم لليد يجعلها قوية، لذلك ستكون الطعنة رغم أنها نافذة و قاتلة إلا أنها لن تكون ليست بقوة اليد المستخدمة عادة.

 و هذا سيكون دليل وحيد على براءة فرات من القتل، أما سبب فقدانه للذاكرة فهو سبب نفسي بعد ما تعرض له من صدمة كبيرة عقب مقتل زوجته و ضياع ابنته و  هو لا يصدق أنه لم يستطع أن يحميهم.

مسلسل المحكوم :

والد باريش و سافاش كان يعرف منذ اللحظة الاولى من منهم توفى و من منهم ظل على قيد الحياة و لكنه كان يحاول باستمرار الحديث عن كرهه لباريش و الاعراب عن سعادته بوفاته أمام باريش نفسه، كي يجعله مستمراً في التزامه خشية من اكتشاف أمره في محاوبة أهيرة لانقاذ ما يمكن انقاذه، و  خوفاً أن يتم القبض على باريش ليفقد ابنيه الاثنين مرة واحدة.