اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع على قناة العاصمة الجديدة و تردد القناة

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع ..اعلنت قناة العاصمة الجديدة عن بدء انطلاق عرض أولى حلقات المسلسل التركي "سنوات الضياع"  من بطولة النجمة التركية  توبا  بويكستون و زهير درويش يوم مساء الخميس الماضي  مدبلج على القناة بدون فواصل اعلانية.

و حقق مسلسل سنوات الضياع نجاحاً كبيراً بعد عرضه مدبلجاً  في الوطن العربي عام 2007 و كان ثاني مسلسل تركي يُعرض مدبلجاً باللهجة السورية في الوطن العربي بعد مسلسل "نور"  بطولة سونجول أودين و كيفانش تاتليتوغ،  و حقق وقتها نجاحاً طاغياً.

مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع :

و كان عرض المسلسل بعد كل هذه السنوات من عرضه الاول فكرة جيدة جداً لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدين لتكوين قاعدة جماهيرية للقناة التي تم افتتاحها قرباً جداً أي منذ عدة ايام.

و تدور أحداث المسلسل حول يحيى المرتبط برفيف و يعشقها عشقاً  جنونياً، و لكنه يدخل السجن بعد حطم زجاج معرض عمر الذي تعمل معه رفيف وجهاً اعلانياً و الذي يغير منه يحيى بشدة على خطيبته رفيف، فتتزوج رفيف من عمر بعد دخول يحيى السجن، و بعد خروج يحيى من السجن يجد نفسه خسر كل شيء، حبيبته التي كان يعشقها، و عمله و سمعته و ايام شبابه  في السجن، و هنا يقرر الانتقام من عمر و عائلته.

مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع :

 

 فيضعه تحت المراقبة و يعرف عنه كل شيء، حتى يكتشف حبه الزائد لشقيقته لميس ، فيقرر ان ينتقم منه عن طريقها، فيحاول مطاردتها في كل وقت و يصر على  التودد منها و يفعل المستحيل كي يوقعها في غرامه، و بالفعل ينجح في جعلها تحبه و تصبح متيمة به، و لكن عقب حدوث ذلك ، يكتشف أنه ايضاً وقع في حبها.

مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع :

و هنا يعدل يحيى عن الانتقام و يقرر الزواج بها، ليبدأ حياة جديدة و يحاول نسيان الماضي، إلا أن شقيقها عمر يكتشف حقيقته التي يخبر بها لميس لتدخل في صدمة كبيرة و تقطع علاقتها بيحيى تماماً،  هنا يبذل يحيى الكثير من الجهد ليجعل لميس تسامحه و يثبت لها حبه  الكبير.

مواعيد عرض مسلسل سنوات الضياع :

العرض الأول :                الساعة 3:00 عصراً 

الاعادة :                        الساعة 5:00 صباحاً 

يومياً بدون فواصل اعلانية 

تردد قناة العاصمة الجديدة :

القمر : النايل سات 7 غرب .

التردد العام : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .