اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايبرو شاهين تتفوق على شريكها أكين أكينوزو في بطولة مسلسل "زهرة الثالوث"

ايبرو شاهين
ايبرو شاهين

 

 

 

ايبرو شاهين ..تفوقت النجمة التركية ايبرو شاهين على زميلها أكين أكينوزو و شريكها في بطولة المسلسل التركي الناجح "زهرة الثالوث" الذي أثار جداً واسعاً و نجاحاً كبيراً وقت عرضه و استمر عرضه لثلاث مواسم متتالية، كانت نسب المشاهدة فيهم لا تقل عن 3% في أسوأ الحلقات تقييماً.

ايبرو شاهين :

فيما وصلت بعض الحلقات إلى نسب مشاهدات تجاوزت الـ 12% و هي الحلقات الاعلى تقييماً، ما يُعد نجاحاً عظيماً لم يحققه الكثير من المسلسلات في الأونة الاخيرة.

إلا أن النجمة التركية ايبرو شاهين توفقت في عودتها بمسلسل "الملحمة" تفوقاً ساحقاً على زميلها و شريكها في بطولة مسلسل "زهرة الثالوث" النحم أكين أكينوزو، و الذي اختار العودة بمسلسل دراما اجتماعية يحمل اسم "لعبة قدري".

ايبرو شاهين :

فيما كانت ايبرو شاهين  أكثر ذكاءً باختيارها العودة بمسلسل تاريخي من النوع الذي يجذب المشاهدين الأتراك للمتابعة بشكل كبير، حيث حققت الحلقة الاولى من مسلسل "الملحمة" نسبة مشاهدة وصلت إلى 8.47 % و هذا تقييم مدهش بالنسبة لمسلسل مازال في حلقته الاولى، لتصبح حلقته الأولى الاعلى مشاهدة بين جميع مسلسلات الموسم في حلقاتهم الأولى .

ايبرو شاهين :

و مع عرض الحلقة الثانية اثبت المسلسل قوته و ظل متصدراً لنسب مشاهدات يوم عرضه الثلاثاء، و حققت الحلقة الثانية نسبة مشاهدة وصلت إلى 8.47 %، و يُعد هو المسلسل الأنجح بين جميع مسلسلات الموسم الجديد، و العمل الذي حل محل مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" و سد فراغه على المشاهدين.

فيما حققت الحلقة الاولى من مسلسل "لعبة  قدري" نسبة مشاهدة وصلت إلى 3,64 %، و هي بالطبع نسبة منخفضة جداً، و إن لم ترتفع في الحلقات القادمة خاصةً الحلقة الثانية و الثالثة، قد يكون المسلسل مهدداً بالايقاف، كما حدث مع مسلسل النجمة المتألقة "هازال كايا" الذي تم ايقاف عرضه عند الحلقة الخامسة بعد تدني نسب المشاهدة، و صعوبة حصول أي من حلقاته على نسبة مشاهدة أكبر من 3 % .

ايبرو شاهين :

و لكن ربما ترتفع نسب مشاهدة مسلسل "لعبة قدري" الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية  اويكو كاراييل و هي ممثلة ناجحة حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلها "نبضات قلب" رغم أن مسلسلها الاخير "الثنائي العظيم" توقف بعد الحلقة الـ 12  منه بسبب تدني نسب المشاهدة.

 إلا أنها مازالت محتفظة بمكانتها كممثلة، و لكن إذا لم يحدث ذلك فربما يتوقف مسلسل "لعبة قدري" قبل 13 حلقة، خاصة إذا انخفضت نسبة مشاهدة الحلقات القادمة، و ذلك بعد  الانتقادات التي نالت المسلسل بأنه قصة مكررة  عن العنف ضد المرأة، و أن الجمهور سأم من تلك النوعية المملة  على حد قول الكثير من المتابعين،  و لكن في النهاية يبدو بكل تأكيد أن الأمر محسوم لصالح الفنانة ايبرو شاهين بعد تفوقها المبهر على الفنان أكين أكينوزو.