اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة سهير المرشدي تدعم ابنتها الفنانة حنان مطاوع "شرفتيني ياحبيبتي ودايما هتشرفيني"

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

تصدر اسم الفنانة حنان مطاوع محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والذي يعرض على قناة أم بي سي مصر، وصرحت حنان مطاوع عدة تصريحات عن أعمالها القادمة ودخولها التمثيل بموهبتها، بالإضافة إلى كلمات دعم والدتها الفنانة سهير المرشدي لها.

حنان مطاوع تدخل عالم الفن بموهبتها وليست وراثة 

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن رأيها في أن دخولها عالم الفن جاء من خلال والديها، حيث أكدت أن الفن قدرة على التعبير بمشاكل المجتمع، وأن الفن ليس وراثة من أحد بل هو موهبة وقدرة على التعبير بالجماعية، وأوضحت أنها لا تهتم بحجم الدور أو الشخصية، لأنها تدرس الشخصية وتحفر فيها لكي يكون دور مختلف ومهم، ولا تهتم بفكرة النجم الأول أو البطولة المطلقة.

سهير المرشدي توجه رسالة لابنتها على الهواء

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب، وخلال ذلك وجهت الفنانة سهير المرشدي، رسالة دعم لابنتها الفنانة حنان مطاوع، على الهواء في البرنامج وقالت لابنتها أنها تشرفها دائما وسوف تشرفها بالمزيد من الأعمال القادمة نظرا لموهبتها الفنية.

حنان مطاوع تنتهي من مسلسل وش تالت 

انتهت الفنانة حنان مطاوع، من تصوير معظم مشاهدها في مسلسلها القادم "وش تالت"، وهو من تأليف محمد علي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ويشاركها في البطولة الفنان محمود عبد المغني، والفنانة هالة فاخر، والفنان عابد عناني، والفنانة نورهان.

 وتدور أحداث المسلسل حول إطار درامي مشوق ومثير، مواجهة حنان مطاوع العديد من الجرائم التي تحدث داخل المشرحة التى تعمل فيها، لتبحث عن الحقيقة وتكشف الأسرار الخفية التي تحدث داخل تلك المشرحة.

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع 

شاركت الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض في رمضان الماضي،وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمد، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث قصص عن المؤامرات التي تحدث ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، ويركز المسلسل الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تولى إرهابي خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة التي تدور حوله أحداث المسلسل.