اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار خفيفة وضباب كثيف.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 8-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم السبت 8-1-2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب الكثيف في بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وحذرت هيئة الأرصاد جميع المواطنين لتوخي الحذر وتجنب التعرض لحوادث بسبب شدة الشبورة المائية الكثيفة، كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة قد تمتد إلى القاهرة، ويسود على حالة الطقس اليوم نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

صقيع.. الأرصاد تحذر من انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل

حذرت هيئة الأرصاد من طقس الأسبوع المقبل، حيث أعلنت الأرصاد انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وكبير على كافة أنحاء مصر بشقيها العظمى والصغرى، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى خلال الأسبوع المقبل إلى 16 درجة، والصغرى تصل إلى 8 درجات مئوية، و يسود طقس شديد البرودة ليلا ومائل للبرودة نهارا، كما أعلنت الأرصاد استمرار انخفاض درجات الحرارة طوال الأسبوع المقبل بشكل ملحوظ وتدريجي.

مكان وموعد جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف.. وأبرز أعمالها الفنية

توفيت الفنانة مها أبو عوف في الساعات الأولى منصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ65 عام، حيث كانت تعاني الفنانة مها أبو عوف من مرض سرطان الرئة، وأصيبت في الأيام الماضية بالتهاب رئوى حاد، نقلت على إثره إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وخيم الحزن على الوسط الفني بأكمله وانصدم جميع الفنانين من وفاة الفنانة مها أبو عوف التي تركت تاريخ فني كبير ورحلت عن عالمنا.

أمطار خفيفة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 6-1-2022

أعلنت الأرصاد استقرار حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 6 يناير 2022، حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا، كما حذرت الأرصاد من أن حالة الطقس ستتأثر صباحا بالشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، بالإضافة إلى تساقط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد.

الحزن يخيم على الوسط الفني.. نجوم الفن ينعون الفنان الراحل أحمد الحجار

رحل عن عالمنا الفنان أحمد الحجار مساء أمس، وترك مسيرة فنية مبهرة وحافلة من الأعمال التي غناها أو قام بتلحينها، وخيم الحزن على الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة الفنان والملحن أحمد الحجار الذي توفي إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أنهت حياته، وتأثر نجوم الفن بخبر وفاته وقام الكثير بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تعرف على موعد ومكان جنازة الملحن والفنان الراحل أحمد الحجار.. وأبرز أعماله

رحل عن عالمنا الفنان أحمد الحجار الملحن والفنان المعروف، وشقيق الفنان على الحجار، مساء أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ65 عاما، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء مشاهدته التلفزيون في المنزل، وخيم الحزن على الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة الفنان أحمد الحجار، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

شوائب عالقة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5-1-2022

تسيطر على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5 يناير 2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على كافة أنحاء مصر في الصباح الباكر، وحذرت الأرصاد من وجود الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستشهد برودة شديدة ليلا على كافة أنحاء مصر، بينما يسود طقس مائل للبرودة نهارا على معظم الأنحاء.

معلمة الدقهلية تخرج عن صمتها بعد إحالتها للنيابة الإدارية.. تفاصيل

أثارت معلمة الدقهلية الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت صور ومقاطع فيديو لوصلة رقص على مركب نيلي تظهر فيه معلمة الدقهلية المعلمة المثالية ومعها 4 معلمين آخرين، حيث قرر المهندس على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية إلى النيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشئون القانونية بمديرية غرب المنصورة.

تعرف على عقوبة الابتزاز بقانون العقوبات بعد واقعة بسنت خالد فتاة الغربية

تصدر اسم بسنت خالد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية، وذلك بعدما أنهت بسنت خالد فتاة الغربية التي تبلغ من العمر 17 عام حياتها عن طريق تعاطيها حبة الغلال السامة، بعد أن تعرضت للابتزاز من خلال أحد الشباب في قريتها، حيث قام بنشر فيديوهات وصور مخلة ومفبركة لها وقام بتهديدها بهم، وبسبب نظرة المجتمع لها والضغط النفسي الذي تعرضت له أنهت حياتها.

في يوم ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنانة ليلى علوي

تحتفل الفنانة ليلى علوي اليوم الثلاثاء 4-1-2021 بعيد ميلادها، وتعتبر الفنانة ليلى علوي واحدة من أهم الفنانات التي أثبتت قدراتها وموهبتها الفنية، واستطاعت أن تدخل عالم الفن وهي صغيرة وتثبت نفسها وسط عمالقة الفن، وتعتبر الفنانة ليلى علوي واحدة من أهم أيقونات السينما والدراما والمسرح المصري، بالإضافة إلى أنها مازالت تتميز بملامحها البريئة والجميلة التي استطاعت من خلالها جذب أنظار واهتمام الجمهور.