اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كواليس الصلح بين الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي.. تفاصيل

الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي

أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها عن الفنان والمنتج محمود المهدي منذ يومين، ولكن اليوم أثيرت الكثير من الأخبار حول عودتهما، حيث كشفت والدة الفنانة منة عرفة عن انتهاء الخلاف بين ابنتها وزوجها الفنان والمنتج محمود المهدي، وأن هناك جلسة تمت بينهم واجتمعوا في أحد الكافيهات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور أحد الأصدقاء المشتركين، لمحاولة الصلح بينهم.

عودة الفنانة منة عرفة لزوجها الفنان محمود المهدي 

صرحت والدة الفنانة منة عرفة انتهاء الخلاف الذي حدث بين الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي، وأن الخلاف الذي حدث بينهم كان بسيط، واستقرت الأمور بينهم حاليًا، وتم الصلح بينهم على يد أحد الأصدقاء المشتركين. 

تصريحات مثيرة للجدل من الفنان محمود المهدي عقب انفصاله عن زوجته منة عرفة 

صرح طليق الفنانة منة عرفة مساء أمس، عن استيائه الكبير نظرا لتلقيه بعض رسائل الشامتة من متابعيه، عقب إعلانه انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة منة عرفة منذ يومين بعد عقد قران دام لأشهر قليلة، كما أكد أن هؤلاء الأشخاص الحاقدين معدومين الضمير، كما صرح أن البعض لم يفرح عند ارتباطهم بمثل هذه الطريقة، وأعلن أنه سيصرح بأسباب انفصاله عن زوجته منة عرفة قريبا.

منة عرفة وزوجها يعلنان انفصالهما

أثار خبر انفصال الفنانة منة عرفة عن الفنان محمود المهدي، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة وأن كل شيء قسمة ونصيب، دون أن يكشف عن أسباب الانفصال في البداية، وذلك عبر حسابه الشخصي بخاصية الإستوري على موقع إنستجرام، وبدأ يتساءل الجميع عن أسباب الانفصال خاصة مع اقتراب موعد زفافهم.

والتزمت الفنانة منة عرفة في بداية الأمر الصمت، لكن الفنان محمود المهدي قرر أن يكشف عن أسباب الانفصال الذي حدث بشكل مفاجئ، خاصة مع تزايد الأسئلة من الجمهور والمقربين، حيث صرح أن منة عرفة هي التي اختارت، وأنه رجل شرقي وهناك أشياء تحدث لا تناسبه، وهو لا يريد أن يمنعها عن حلمها ومشوارها الفني، ودعا لها أن تنجح في المجال الفني.

عقد قران الفنانة منة عرفة والفنان محمود المهدي 

أعلنت الفنانة منة عرفة عقد قرانها على الفنان محمود المهدي في يوم 30 يونيو الماضي، بعد فترة خطوبة امتدت لبضعة أشهر، في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء فقط، وبعد فترة أعلنوا أنهم يستعدون لحفل زفاف في الفترة القادمة، وبدأوا في التحضيرات وتم عمل أغنية لهم تم طرحها على اليوتيوب، ولكن حدث الانفصال بشكل مفاجئ للجميع.