اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تعرضها للتحرش .. من هي مريم محمود إبنة الفنانة نشوي مصطفى

الوكالة نيوز

تردد خلال الساعات القليلة الماضية إسم مريم محمود ابنة الفنانة نشوي مصطفى ، خاصة بعد المنشور الذي كتبته والداتها وتسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تعرض ابنتها للتحرش.

ومنذ اللحظة الأولى التي نشرت فيها الفنانة نشوي مصطفى منشور على موقع الفيسبوك بشأن تعرض ابنتها للتحرش  ، تم تداول الكثير من التساؤلات عن هوية مريم محمود ابنة الفنانة نشوي مصطفى ، وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز في السطور التالية أبرز المعلومات عنها .

من هي مريم محمود إبنة الفنانة نشوي مصطفى

- مريم محمود هي ابنة الفنانة نشوي مصطفى ووالدها هو  رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية ولديها شقيق وحيد إسمه عبدالرحمن محمود .
- مريم محمود ابنة الفنانة نشوي مصطفى تبلغ من العمر 25 عامًا، وتخرجت من كلية "فنون تطبيقية"، بالجامعة الألمانية، منذ عام 2018 .
- تهتم أيضاً بمجال الأزياء حيث أنها دخلت مجال تصميم الأزياء في عام 2014 ، وسافرت إلى نيويورك فن التصميم.
- إحتفلت مريم محمود ابنة الفنانة نشوي مصطفى بحفل زفافها في عام 2019 .


بيان وزارة الداخلية المصرية على موقع فيسبوك

وكانت وزارة الداخلية المصرية، قد كشفت اليوم الأحد، ملابسات واقعة التحرش بإبنة الفنانة نشوى مصطفى، في بيان لها، وأكدت أن "منشورا تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن تعرض كريمتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، للتحرش اللفظي من مستقلي إحدى سيارات النقل، ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء".

وأضاف البيان: "بالفحص تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص، أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة، وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قالوا إنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم، فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء".

منشور الفنانة نشوي مصطفى عن تعرض إبنتها للتحرش

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد كشفت عن واقعة "التحرش" بابنتها عبر منشور على حسابها في "فيسبوك" قالت فيه: "النهارده بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهى مفزوعة..قلت لها حاولي تصوريهم وعملو لها إشارات سافلة زي ماهو في الصورة كده ، الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبرى وهى مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها ، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".