اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القبض على المتهمين بالتحرش بـ ابنة نشوى مصطفى

الفنانة نشوى مصطفى
الفنانة نشوى مصطفى

تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت الفنانة نشوى مصطفى عن تعرض نجلتها للتحرش اللفظي أثناء قيادتها للسيارة من سائقي إحدي عربات النقل على كوبري باتجاه المنصورية، ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض عليهم وتحديد هويتهم، لكنهم أنكروا واقعة التحرش وأكدوا أن الأمر كان مجرد خلافا مروريا وأن إبنه الفنانة نشوى مصطفى هي من قامت بتهديدهم. 

ابنة الفنانة نشوى مصطفى تتعرض للتحرش

صرحت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، أن ابنتها تعرضت للتحرش من سائق إحدى عربات النقل، أثناء قيادتها السيارة على كوبري في إتجاه الهرم المنصورية، حيث حاول السائق الاقتراب من سياراتها وقام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء، ونصحت الفنانة نشوى مصطفى ابنتها بتصوير هذه السيارة وحاولت تهدئتها لعدم السقوط من أعلى الكوبري بسبب خوفها.

الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على متحرشي ابنة الفنانة نشوى مصطفى 

استغاثت الفنانة نشوى مصطفى للقبض على متحرشي ابنتها، وبالفعل نجحت وزارة الداخلية في القبض بعد ساعات قليلة على متحرش ابنتها بعد أن قامت بتصويرهم و بفحص الأجهزة الأمنية للصور تبين أنهم ثلاثة أشخاص وهم مالك السيارة 37 سنة، والسائق 27 سنة، وتباع 18 سنة.

وتم ضبطهم بسيارتهم من قبل الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ومن خلال التحريات والبحث المستمر، تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية مالك السيارة التابعة لإحدى شركات توزيع المواد الغذائية، بالإضافة إلى تحديد هوية مستقليها وضبطهم، وتم كشف ملابسات واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى.

المتهمون انكروا التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى 

أنكر المتهمون تحرشهم بابنة الفنانة نشوى مصطفى، وأكد المتهمون الثلاثة أنهم أثناء سيرهم وجدوا سيدة تتعدي عليهم بالسب، بسبب خلاف حول أولوية المرور، وأن هذه السيدة قامت بتصويرهم وهددتهم، ولذلك قام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء فور علمهم بتصويرها لهم، وأكدوا عدم علمهم بهويتها.

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى 

شاركت الفنانة نشوى مصطفى في فيلم "شاومينج" عام 2021، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، حامد الشراب، أحمد سلطان، توني ماهر، وسامي مغاوري وغيرهم من نجوم الفن، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ أشرف حسني، وﺇﺧﺮاﺝ شادي أبو شادي.