اهم الاخبار
السبت 23 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنانة رزان مغربي مع أبلة فاهيتا.. تفاصيل

الفنانة رزان مغربي
الفنانة رزان مغربي

تصدر اسم الفنانة رزان مغربي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، عندما حلت ضيفة في برنامج لايف من الدوبلكس مع ابلة فاهيتا الذى يُعرض على قناة ON، حيث صرحت الفنانة والإعلامية رزان مغربي عدة تصريحات خلال لقائها مع ابلة فاهيتا، وكشفت رزان مغربي عن مشاركتها في الفترة القادمة في عدة مسلسلات بالإضافة إلى حبها لتقديم برنامج المنوعات، وأنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة وهي صغيرة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنانة رزان مغربي. 

رزان مغربي مع ابلة فاهيتا 

رزان مغربي تقدم هدية لأبلة فاهيتا 

قدمت الفنانة رزان مغربي هدية لأبلة فاهيتا، وهي فستان أحمر ملئ بالمجوهرات والاكسسوارات الفخمة، واستقبلت فاهيتا الهدية بفرحة شديدة وعبرت عن ذلك مازحة، وقالت إن الفستان أحمر وجميل وأنها تفضل الرشوة وأن رزان مغربي من أحسن الضيوف الذين التقت بهم أبلة فاهيتا.

رزان مغربي تكشف عن اسم ابنها وزوجها لا يفضل الظهور للأضواء 

كشفت الفنانة رزان مغربي عن اسمها الكامل وهو رزان عبد الوهاب المغربي وهو معناه والحكمة والعقل والرزانة، وأن اسماء الدلع الخاصة بها هم قطقوطة و زوزو، وكما كشفت عن اسم ابنها الوحيد وهو "رام" وهو مشتق من اسمها ويمثل لها كل شئ في حياتها، وقالت عن زوجها أنه لا يفضل الظهور الإعلامي.

رزان مغربي في برنامج لايف من الدوبلكس 

رزان مغربي ترتدي كعب طوله 40 سم وهو من تصميم مصمم الأزياء الخاص بوالدتها 

قامت الفنانة رزان مغربي خلال لقائها مع أبلة فاهيتا بالضغط على البلالين باستخدام الكعب العالى وفرغت منها الهواء خلال 30 ثانية، وصرحت رزان أنها ارتدت كعب أطول من ذلك وكان طوله 40 سم وهو من تصميم مصمم الأزياء الخاص بوالدتها وعبرت عن حبها للحذاء بأنه تحفة فنية وله اكسسوارات فخمة.

كما صرحت رزان مغربى أن والدها كان محامى في لندن، حيث كانت تعيش معه، وتفضل الغناء والتمثيل على المسرح وهي صغيرة، وكشفت عن مشاركتها في الفترة القادمة في عدة مسلسلات مع الفنان عمرو يوسف ومحمد فراج، بالإضافة إلى حبها لتقديم برنامج المنوعات من فن وكورة كل فترة.

وأضافت رزان مغربى أنها تحب الرجل الأسمر مثل الفنان الراحل أحمد زكى، وليست مهتمة بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل التسلية، وأنها تحب الحلويات اللبنانية فقط، كما كشفت عن سعر فستان زفافها وأنه كان ب 40 دولار.

آخر أعمال الفنانة رزان مغربى 

شاركت الفنانة رزان مغربي، في فيلم "صابر وراضي" بعدما غابت عن السينما 10 سنوات، والفيلم من بطولة أحمد آدم ومحسن محيى الدين، ومن تأليف محمد نبوي،وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من إخراج أكرم فريد.