اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول رد من الفنانة ياسمين عبد العزيز على شائعة نقلها للعناية المركزة

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

انتشرت الكثير من الأخبار حول نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة خلال الساعات القليلة الماضية، مما جعل العديد من جمهور ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز يسألون عن تفاصيل أكثر حول حقيقة نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة، فكانت تعاني الفنانة ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية جعلتها تكمل علاجها بالخارج في سويسرا، وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة بعد فترة طويلة من العلاج.


وأكدت ياسمين على تحسن حالتها الصحية من خلال نشر صورة لها بجانب الأطباء الذين تابعوا حالتها الصحية هناك، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول حقيقة نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة خلال السطور القادمة للتقرير.

ياسمين عبد العزيز ترد على شائعة نقلها للعناية المركزة

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر ستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» شاركت بها جمهورها عددا من الصور الخاصة بها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وبجانب الصور أغنية رومانسية، ليكون ذلك رد على جميع الشائعات التي انتشرت حول نقلها إلى العناية المركزة، وتطمئن جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد تلك الشائعات.

ورد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على شائعات تدهور الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فطلب من الذين يقومون بنشر الشائعات حول شقيقته ياسمين أن يتركوها في حالها، وأضاف: « حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم..ارحموها شوية هي كويسة الحمدلله» .

أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021 بمسلسل «اللي مالوش كبير» مع زوجها الفنان أحمد العوضي، والفنان خالد الصاوي، والفنانة دينا فؤاد، والفنان خالد سرحان، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، والفنان محمود حافظ، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة عايدة رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث مسلسل «اللي مالوش كبير» في إطار درامي حول إجبار بطلة المسلسل على الزواج من رجل أعمال ثري يكبرها في السن، ولكنها تقابل الكثير من الصعاب والظروف في حياتها.