اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عز الدين تعود لمواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة غياب.. صور

الفنانة مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، صور جديدة بعد فترة غياب لها ابتعدت فيها الفنانة مي عز الدين عن السوشيال ميديا أو عن حضور أي لقاءات تليفزيونية أو مهرجانات فنية أو مناسبات فنية، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن، وتساءل الكثير عن سر اختفائها عن السوشيال ميديا والبرامج التليفزيونية في الفترة الأخيرة. 

مي عز الدين تشارك جمهورها صور جديدة في أحدث إطلالة لها.. والجمهور يعلق "وحشتينا"

ظهرت الفنانة مى عز الدين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام بعد فترة غياب، وقامت مي عز الدين بمشاركة جمهورها بصورة جديدة لها، وظهرت في الصورة بإطلالة بسيطة وتسريحة شعر بسيطة والمكياج هادى.

أحدث إطلالة للفنانة مي عز الدين 

وتفاعل مع صورة مي عز الدين متابعيها وجمهورها وعدد من نجوم الفن، وقامت الفنانة مي عز الدين بفتح خاصية التعليق بعد أن أغلقتها لفترة طويلة، وقام الكثير بالتعليق على سبب اختفائها كل تلك الفترة وأنهم اشتاقوا لها وأن إطلالتها جميلة.

تفاعل عدد من النجوم مع صورة مي عز الدين 

مي عز الدين تعود للسباق الرمضاني بمسلسل جديد 

تستعد الفنانة مي عز الدين للمشاركة والعودة في مسلسل جديد في السباق الرمضاني المقبل 2022، وتستعد مي لتقديم فكرة جديدة ومختلفة عن نوعية الأعمال التي قدمتها في أعمالها السابقة، و نظرا لحرصها على تقديم أنواع جديدة من الدراما التليفزيونية كل فترة والظهور بشكل جديد.

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين 

كانت أعمال الفنانة مي عز الدين المشاركة في مسلسل "خيط حرير" إخراج إبراهيم فخر الدين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج سينرجي- تامر مرسي، ويشارك في بطولة المسلسل مع مي عز الدين، الفنان محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام وغيرهم من النجوم. 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة فقيرة تحاول مساعدة والدها، ويتم تعيينها في إحدى شركات رجال الأعمال والتي تجمعها قصة حب مع ابن صاحب الشركة، ويتزوجها سراً بدون علم والدته التي تريد منع هذا الزواج والتخلص منها، وتحاول الانتقام منهم بعدما أصبحت غنية من زواجها بأحد كبار رجال أعمال آخر.