اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة زينة تحذف صورة إبنها وهو يرتدي تيشرت محمد صلاح.. تفاصيل

الفنانة زينة
الفنانة زينة

تصدر اسم الفنانة زينة محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت الفنانة زينة بنشر صورة لأحد أبنائها دون الكشف عن وجهه احتفالا باللاعب محمد صلاح الذي أحرز هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد، وقامت بعدها بحذفها دون توضيح الأسباب، ودائما ما تحاول الفنانة زينة أن تبعد أبنائها عن الأضواء، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات والجدل من جمهورها ومتابعيها عن أسباب حذف الصورة وطالبوها بنشر المزيد من الصور.

الفنانة زينة تنشر صورة أحد أبنائها بتيشرت محمد صلاح

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومتابعيها بصورة لأحد أبنائها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ثم قامت بحذفها وهو ما أثار التساؤلات حول وضعها الصورة ثم حذفها، وظهر ابن الفنانة زينة في الصورة دون أن تظهر الفنانة زينة وجهه وهو يرتدي تيشيرت اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، بعد أن سجل هاتريك في مرمى فريق مانشستر يونايتد.

ابن الفنانة زينة وهو يرتدي تيشيرت اللاعب محمد صلاح 

وعبرت الفنانة زينة عن تقديرها وحبها و احتفالها باللاعب محمد صلاح فخر العرب بهذه الصورة وعلقت أنها أغلى صورة يمكن أن تبارك لمحمد صلاح بها عن تألقه أمام مانشستر يونايتد وقامت بالدعاء له.

وتفاعل الجمهور مع صورة ابن الفنانة زينة، وخاصة أنها المرة الأولى التي يظهر فيها ابنها بشكل أوضح بالرغم من اخفائها ملامح وجهه، وعلق البعض على الصورة وطالبوها بنشر الكثير من الصور لأبنائها، كما علق البعض بسعادتهم أنها قامت بتهنئة اللاعب محمد صلاح.

محمد صلاح يتألق أمام مانشستر يونايتد 

تدعم الفنانة زينة اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الذي تألق وأحرز ثلاثة أهداف في مباراته أمام فريق مانشستر يونايتد الذي يلعب فيه النجم كريستيانو رونالدو، وانتهت المباراة بخمسة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع محمد صلاح رصيد فريقه ليفربول إلى النقطة 21 ويحتل المركز الثاني، بينما ظل فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

آخر أعمال الفنانة زينة 

شاركت الفنانة زينة في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "كله بالحب"، وهو من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان وغيرهم من نجوم الفن.